أخبار الوطن

بحث التعاون بين “الشؤون الإسلامية” وهيئة الرعاية الأسرية

أبوظبي-الوحدة:
استقبل سعادة محمد سعيد النيادي، مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف؛ اليوم الجمعة في مقر الهيئة سعادة الدكتورة بشرى الملا، مدير عام هيئة الرعاية الأسرية في أبوظبي، والوفد المرافق لها، حيث هدفت الزيارة إلى بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات في المجالات ذات العلاقة.

وخلال الاجتماع، رحب سعادة النيادي بوفد هيئة الرعاية الأسرية، مبديًا خالص تقديره لما تبذله من جهود لتعزيز جودة حياة الأسرة ضمن مجتمع إمارة أبوظبي، وحرصها على مد جسور التعاون التي تخدم الأهداف المشتركة وترتقي بها، وبما يلبي متطلبات المجتمع ويواكب متغيرات العصر، وفق رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي تؤكد على التكامل والتناغم بين مؤسسات الدولة، وصولًا لأعلى درجات التميز.

وأبدى سعادته حرص الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وفق خططها ورؤيتها الاستراتيجية؛ لدعم مبادرات هيئة الرعاية الأسرية، والتفاعل معها، عبر مختلف قنواتها التواصلية والتوعوية، وبما يدعم قدرتها على تحقيق أهدافها الاستراتيجية، موكداً على الدعم المتواصل الذي تحظى به الهيئة من القيادة الرشيدة.

هذا وقالت سعادة بشرى الملا مدير عام هيئة الرعاية الأسرية في أبوظبي: “تعتبر هيئة الرعاية الأسرية محفز أساسي لمسيرة تطوير القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي، استناداً إلى مكانة الأسرة كأساس لأي مجتمع. نلتزم في الهيئة بتقديم خدمات دعم اجتماعي أكثر فعالية للأسر، وإقامة شراكات مع القطاعين الخاص والثالث، حيث تمثل زيارتنا إلى الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف واحدة من أدوات تعزيز التعاون وتوحيد الجهود خدمة للأسرة في مجتمع أبوظبي ودولة الإمارات ككل.”

وخلال اللقاء، بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون والارتقاء بالأهداف المشتركة، وآلية تطويرها وفق رؤية استشرافية مواكبة، من خلال تبادل الخبرات والأفكار التي تعزز من حصد النجاحات التي ترضي الطموحات.
هذا، وقد حضر الزيارة عدد من مسؤولي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المقر الرئيسي للهيئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى