الوحدة الرياضي

بداية جيدة لمنتخب الرماية في “التضامن الإسلامي” والدراجات يستعد للتحدي الجديد

استهل منتخبنا الوطني للرماية مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة حاليا بمدينة قونية التركية، بنتائج جيدة في بداية منافسات مسابقة التراب.

وخاض منتخبنا 3 من أصل 5 جولات في هذه المسابقة بإجمالي 125 طبقا، ونجح الرامي حمد الكندي في تحقيق العلامة الكاملة في منافسات اليوم الأول بواقع 75 طبقاً متساوياً مع الرامي الكويتي عبدالرحمن الفيحان في المركز الأول، وحصد يحيى المهيري 70 طبقاً كما حقق ظاهر العرياني 63 طبقاً.

وشارك في مسابقة التراب 35 رامياً، وتقام الجولتان المتبقيتان غداً الخميس لتحديد المتأهلين إلى الدور النصف النهائي.

ويستكمل منتخبنا مشواره بالدورة غداً بمنافسات التراب التي تقام بمجمع “سارا أوغلو” للرماية، ويشارك فيها الثلاثي حمد الكندي ويحيى المهيري، وظاهر العرياني حيث يصّوب الرماة 50 طبقاً مقسمين على جولتين.

وافتتح منتخبنا الوطني للقوس والسهم لأصحاب الهمم مشواره بالدورة بالمشاركة في مسابقة التمهيدي لفردي الرجال والسيدات لمسافة 50 مترا، وحقق حبيب البلوشي 600 نقطة، كما حصد غلام خورشيد 423 نقطة، وحصد محمد الشحي 581 نقطة، وشاركت اللاعبة هيفاء النقبي في المسابقة محققة 581 نقطة في مسابقة السيدات. ويخوض منتخبنا غدا منافسات الفرق والزوجي.

وأكد البلوشي أن نتائج منافسات اليوم الأول تأثرت بسبب سرعة الرياح ولكن الجميع قدم أفضل ما لديه ولم يتأخر أحد عن دعم اللاعبين للوصول إلى المرحلة المنشودة من التركيز الذي يصب في النهاية في مصلحة المنتخب، مشيراً إلى أن الحظوظ ما زالت قائمة لتحقيق الأفضل في منافسات الفرق والزوجي.

وتخوض عائشة النقبي لاعبة منتخبنا الوطني للتايكوندو غداً الخميس منافسات وزن 46 كجم.

كما ينافس منتخبنا الوطني للدراجات بمسابقة الطريق ضد الساعة ويمثلنا في فئة الرجال يوسف ميرزا وسيف الكعبي، وتمثلنا في فئة السيدات صفية الصايغ وزهرة حسين.

ويستهل منتخبنا الوطني لرفع الأثقال مشواره بالدورة غداً أيضا من خلال الرباع الشيخ خالد منتصر القاسمي بوزن 67 كجم للرجال.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى