صحة وتغذية

مواصلات عجمان تضيف حافلات جديدة لاسطول النقل العام في الإمارة

عجمان  – وام / دشن سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة حافلات النقل العام الجديدة ، بما يلبي احتياجات الجمهور مستخدمي المواصلات العامة ويتوافق مع متطلبات الخدمة.

وقال مدير عام المؤسسة انه روعي في الحافلات الجديدة أن تكون من الفئة المصنعة بأحدث المواصفات الفنية والمقاييس العالمية التي تخدم جميع فئات المجتمع.

حضر التدشين سعادة أحمد ابراهيم الغملاسي نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة المواصلات العامة وسعادة اسماعيل حسن البلوشي مدير عام هيئة راس الخيمة للمواصلات.

وأشار ابن عمير الى خطة إضافة تتضمن تشغيل حافلات ذات مميزات عالية في الامارة تخدم فئات المجتمع كافة وتسهل عملية النقل موضحا اهم المميزات التي تخدم كبار السن وأصحاب الهمم وذلك ضمن إطار الخطة الإستراتيجية المتكاملة التي وضعتها المؤسسة للإرتقاء بمنظومة النقل الجماعية في إمارة عجمان.

وتهدف المؤسسة لتوسعة وتطوير شبكة خطوط النقل العام من خلال توفير أفضل وسائل النقل وأحدثها سعيا منها لترسيخ فكرة استخدام النقل العام بين الجمهور في الإمارة، كما تسعى لتطوير النقل بين إمارة عجمان والإمارات الأخرى وتوفير خدمات نقل ذات جودة عالية.

من جانبه قال عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات أن الحافلات الجديدة ستعمل على ثلاثة خطوط داخلية وخطين خارجيين مشيرا الى أن الحافلات الجديدة تتميز بمتطلبات الأمن والسلامة، وشاشات إلكترونية ، ونظم إنذار حديثة، وملائمة لأصحاب الهمم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى