الوحدة الرياضي

نادي الذيد يختتم تنظيمه لمهرجان الألعاب المائية للأندية وسط منافسة كبيرة وإقبال لافت

 

الشارقة- الوحدة:

وسط منافسة لافتة من قبل الأندية الرياضية المشاركة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي في الأنشطة الصيفية وبإقبال لافت حقق نجاحا يشار إليه بالبنان لمهرجان الألعاب المائية والذي نظمه نادي الذيد في مقره صباح أمس.

منافسات المهرجان المائية عزز من شعار (عطلتنا غير) نظرا لتفرد نادي الذيد سنويا في تنظيمه بنجاح في ظل تنظيم مسابقات مائية متنوعة بالإضافة الى سباقات السباحة.

شارك المنافسات منتسبو الأنشطة الصيفية من أعمار 12 الى 17 سنة، وشملت المشاركة جميع اندية أمارة الشارقة.

وتضمن المهرجان خمس مسابقات، المسابقة الأولى خصصت لعبور حوض السباحة باجتياز الموانع أما المسابقة الثانية فخصصت لعبور الجسر العائم وخصصت المسابقة الثالثة لعبور حوض السباحة بالبالون الهوائي، المسابقة الرابعة كانت جمع الكرات الملونة من الماء بالزوارق وسباحة 25م حرة .

وفي نهاية المهرجان المائي قام بتكريم الفائزين سالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد و سعيد علي العاجل الخبير الرياضي في مجلس الشارقة الرياضي بجانب حضور أحمد السلمان رئيس شعبة الفعاليات المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي و خالد أحمد عضو لجنة الإعلام والتسويق وخالد عبد الله الجنيبي رئيس لجنة التقييم والتي أسفرت عن فوز نادي الذيد بالترتيب العام ليحل ثانيا نادي دبا الحصن والثالث مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وأكد سالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد على أهمية حرص نادي الذيد على تنظيم مهرجان الألعاب المائية سنويا ضمن باقة برامجه الصيفية والتي تخصص لكافة أندية إمارة الشارقة في ظل نجاح النادي في هذا التنظيم والاقبال الكبير من قبل لاعبي الأندية للمشاركة.

وأشار إلى أن المهرجان كان متميزا منذ اللحظة الأولى لوصول الأندية وتنافسهم في كافة مراحله وفئاته والتي عكست مدى تفوق الأجيال في الألعاب المائية وإقبالهم على تعلم رياضاته المختلفة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى