مرئيات

إطلاق منصة “دنيا حلوة” الرقمية العربية المخصصة للقصص الإيجابية

تعمل منصة دنيا حلوة بمثابة وجهة لسرد القصص لمشاركة الأمل والإلهام

المنصة أطلفتها مجموعة حاوي الإعلامية

دبي-الوحدة:
أطلقت مجموعة حاوي الإعلامية من مقرها في دبي منصة “دنيا حلوة” سواء كانت قصة عطاء أو بقاء أو محاربة الشر أو إنقاذ قطة، ستلعب الإنسانية دائمًا دورًا كبيرًا في حياتنا وسوف تعكس منصة دنيا حلوة مثل هذه القصص وتلهم الآخرين ليكونوا جزءًا من نشر الأخبار والأفعال السارة. لقد اختبرت السنوات القليلة الماضية عزيمة الإنسانية.
لقد تأثّر كل منزل في جميع أنحاء العالم؛ فهنالك الكثير من الأشخاص الذين قد فقدوا أحباءهم أو تعذّر عليهم البقاء معهم عندما كانوا في أمس الحاجة لذلك، والكثير ممن فقدوا وظائفهم، وشاهدوا حياتهم تتأثر وشعروا أحيانًا باليأس. ومع ذلك، فقد رأينا أنه في أوقات كهذه، كان الناس من جميع مناحي الحياة يبادرون لتقديم المساعدة ومد يد العون والمشاركة وحتى تقديم ثرواتهم الخاصة إلى من هم أقل حظًا.
لقد كانت جائحة فيروس كورونا المستجد وكذلك الحروب واللاجئون والكوارث الطبيعية سببًا لتوحيد البشر.
بهذه المناسبة قال أنس عبار، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع حاوي مهمتنا في حاوي هي توعية الشباب وترفيههم، ولكن يقع على عاتقنا كذلك مسئولية نشر أفعال الخير والتطلعات والأمل والإيجابية. لهذا السبب قررنا إطلاق دنيا حلوة، كوجهة لنشر السعادة والأمل. تم تطوير هذه الوجهة بالكامل على أساس تطوعي. وقد وجد موظفونا الوقت الكافي لتحقيق ذلك في وقت قياسي، على الرغم من عبء العمل اليومي عليهم. لقد أدركوا أن هذه مسئولية تتجاوز حياتهم المهنية ووظائفهم، “وأضاف بإنني محظوظ جدًا لأن أكون محاطًا بهؤلاء الموظفين الجديرين بالثقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى