page contents
صحة وتغذية

“صحة دبي” تنظم جلسة حوارية حول تطبيقات “الوصايا العشر”

دبي – وام / نظمت هيئة الصحة بدبي اليوم جلسة حوارية حول “الوصايا العشر” لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” استضافت خلالها سعادة الدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

وفي بداية الجلسة – التي حضرها عدد من المدراء التنفيذيين لقطاعات ومستشفيات الهيئة – أكد معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي.. أهمية دراسة وتحليل هذه الوصايا والوقوف المتأني عند كل واحدة منها لتحقيق الفائدة القصوى من مضامينها التي تعكس الفكر الإداري المتميز لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورؤية سموه ونظرته الثاقبة للمستقبل الواعد الذي تنتظره الأجيال المقبلة.

من جانبه استعرض الدكتور المري خلال المحاضرة “الوصايا العشر” وأهمية تعميمها وتطبيقها وتحويلها إلى منهج علمي لتعزيز مسيرة التميز في العمل الحكومي على مستوى الدولة والمنطقة بشكل عام منوها إلى التأثير الإيجابي الذي أحدثته هذه الوصايا التي تعكس فكر ورؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ترسيخ نهج ورؤية إدارية تساهم بشكل فاعل في مواصلة التميز والريادة وتحقيق الإنجازات الحكومية في مختلف القطاعات.

ولفت إلى الاهتمام والجهود التي قامت بها كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية في تعميم هذه الوصايا من خلال إطلاق كتاب “الوصايا العشر للإدارة الحكومية” والذي يركز على تطبيقات هذه الوصايا في مجال العمل الحكومي على مستوى الأفراد والمؤسسات حيث يتضمن أمثلة واقعية وتحليل عملي وعلمي لكل وصية بهدف مساعدة القادة على أداء أدوارهم وقيادة مؤسساتهم بكفاءة وفعالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى