مرئيات

“منشد الشارقة” يلتقي الموهوبين في المغرب يوم 27 أغسطس

المقابلات من 8 صباحاً إلى 8 مساء في جماعة فاس بمجلس المدينة

الشارقة-الوحدة:
تحظى مواهب الإنشاد في المغرب باهتمام برنامج “منشد الشارقة” الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، واستعدادًا للدورة الـ 14 من البرنامج تبدأ اختبارات الأداء للمواهب الإنشادية في المملكة المغربية يوم 27 أغسطس الجاري في مدينة فاس.

ويمكن للموهوبين الراغبين في اختبار أصواتهم والترشح للمشاركة في الموسم الجديد من البرنامج التوجه في التاريخ المحدد إلى جماعة فاس في مجلس المدينة بين الساعة 8 صباحا و8 مساء، حيث تجرى اختبارات الأداء على يد لجنة تحكيم مكونة من المنشدين مراد ستيتو، ومحمد خلفاوي.

يشار إلى أن الدورة الماضية من “منشد الشارقة” منحت لقب البرنامج للمنشد المغربي النجم زكريا زيرك الذي يضاف اسمه إلى جانب منشدين آخرين من المغرب فازوا بلقب “منشد الشارقة” في دورات سابقة، ما يجعل من اختبارات الأداء في المغرب تشهد كثافة المتقدمين وحماسهم للمشاركة على أمل التأهل للإنشاد على منصة البرنامج في الشارقة.

كما يتيح “منشد الشارقة” فرصة التقدم لاختبارات الأداء عبر الإنترنت من أي مكان في العالم، من 20 أغسطس الجاري وحتى 3 سبتمبر المقبل، بإرسال فيديو مصور عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج:

” www.munshidsharjah.ae”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى