صحة وتغذية

874 طالباً مواطناً يتدربون فى 13 مستشفى لاكتساب مهارات الرعاية الصحية

أبوظبي – وام / أنجز 874 طالباً مواطناً، تدريبهم في منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” خلال العام الجاري 2019، من طلبة العلوم الصحية، والطلبة المستمرين لاستكمال متطلبات التخرج، وطلاب المدارس الثانوية والجامعات الذين تدربوا في منشآت شركة “صحة”.

وقد تلقى الطلاب الإماراتيون تدريبهم في المستشفيات التابعة لشركة “صحة” والبالغ عددها 13 مستشفى وفي العيادات العلاجية الخارجية في كل من أبوظبي والعين والظفرة، على أيدي الكوادر الطبية والفنية والإدارية العاملة في منشآت صحة والذين يتمتعون بالخبرات الكبيرة والمؤهلات العالمية العالية.

وأكد وليد الزعابي، مدير التعليم والتطوير في شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” حرص “صحة” على اتاحة الفرصة لأبناء الإمارات للتدريب في منشآتها وذلك في إطار استراتيجيتها لدعم الكوادر الوطنية، وخلق فرص العمل المناسبة للمواطنين الذين يتطلعون لإطلاق مسيرتهم المهنيّة في القطاع الصحّي.

وقال إن برامج التدريب توفر للمشاركين فرصة التعرف على العمل في مجال الرعاية الصحية عن كثب، وتتيح للمتدرب فرصة التعرف إلى بيئة العمل في المجال الإداري والتطبيق العملي في مختلف المستشفيات واكتساب مهارات مختلفة، وذلك بهدف المساهمة في تطوير قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات وضمان استدامته.

وأضاف أن شركة “صحة” تقوم بتأهيل وتطوير وتدريب الاماراتيين في جميع التخصصات بهدف الاسهام في رفع نسب التوطين، وكذلك تدريب الكوادر المواطنة وتأهيلها لشغل مناصب قيادية وتخصصية في مختلف التخصصات الطبية والصحية والادارية.

وام/خاتون النويس/إسلامة الحسين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى