صحة وتغذية

“دبي لأصحاب الهمم ” يكرم المتطوعين في نشاطه الصيفي

كرم نادي دبي لأصحاب الهمم 250 متطوعا و متطوعة تقديرا لمشاركاتهم وجهودهم التطوعية التي أسهمت في إنجاح النسخة السادسة للنشاط الصيفي للنادي.

و أثنى ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس الإدارة على جميع المشاركين وقال إن “التطوع نهج وسلوك تعلمناه من آبائنا وورثناه لأبنائنا عبر فعل الخير ونفع الآخرين والاهتداء بديننا الحنيف” واصفا المتطوعين بـ”الأيقونة” .

و أضاف بالرقاد: “قيادتنا الرشيدة تؤكد دوما على ثقافة العمل التطوعي ودورها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

و أكد أن نادي دبي لأصحاب الهمم حريص على توفير كل الطاقات التطوعية ليتسابق المتطوعون لإبراز الوجه المشرق للإمارات ودبي والنادي في جميع الأحداث العالمية والقارية والمحلية التي استضافها بكل فخر لتصل رسالته التطوعية كاملة إلى العالم.. وقال إن مشاركة 250 متطوعا ومتطوعة في النشاط الصيفي مصدر فخر واعتزاز لنا فالتطوع منهج إماراتي .

وقام بالرقاد و فوزية البلوشي المدير التنفيذي المساعد بالنادي بتكريم المتطوعين ومنهم أم المتطوعين عائشة الحمادي التي جسدت المحبة ونثر الأجواء الإيجابية بين فرق العمل المختلفة مقدمة أجمل صور التطوع .

شمل التكريم من حطموا أرقام العمل التطوعي بالنادي والذين عمل كل منهم 140 ساعة تطوعية وهم روان نجف زاده ومهما فرحان ومريم سابق إضافة لأصغر متطوعة أسماء الشريف /9 سنوات/ وفرق عمل النشط الصيفي.. وشاهد الحضور فيلما توثيقيا عن النشاط الصيفي خلال 8 أسابيع و العديد من اللقطات العفوية بين المشاركين.

وأكد ماجد العصيمي رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي: “التطوع نهج وسلوك ويحث ديننا الحنيف على التطوع الذي لا يزيد المتطوعين منزلة عند المجتمع فقط وإنما عند المولى عز وجل” .. موضحا أن القيادة الرشيدة تشجع العمل التطوعي وهوما جسدته جائحة كورونا وقدمت صورا مضيئة للتطوع.

ووجهت فاطمة نصيب في كلمتها نيابة عن المتطوعين الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة ثاني جمعة بالرقاد واللجنة المنظمة للنشاط الصيفي برئاسة ماجد العصيمي على تميز هذه النسخة الاستثنائية مؤكدة أن الجميع كلهم فخر واعتزاز بالتفاعل مع جميع الأحداث التي ظل ينظمها النادي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى