مجلس دبي الرياضي يطلق منافسات الدورة الصيفية للألعاب الجماعية 

 أطلق مجلس دبي الرياضي منافسات الدورة الصيفية للألعاب الجماعية في 3 رياضات هي الكرة الطائرة والسلة واليد، ويشارك فيها فرق فئتي الشباب والناشئين من أندية دبي الأربعة /شباب الأهلي والنصر والوصل وحتا/.

وتقام اليوم الجمعة 6 مباريات في بطولة كرة السلة التي تستضيفها صالة راشد بن حمدان بنادي النصر الرياضي، وتقام منافسات بطولة كرة اليد في صالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بنادي الوصل، فيما تقام منافسات الكرة الطائرة في صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي بالممزر.

وتقام الدورة ضمن خطة مجلس دبي الرياضي الاستراتيجية الساعية لتطوير قطاع الناشئين وتحضير فرق الأندية للمسابقات الرسمية، وإعطاء الفرصة للاعبين من فئة الشباب والناشئين للمشاركة في أكبر عدد من المباريات الخاصة بهم لزيادة الاحتكاك بين مختلف المستويات المهارية بما يكسبهم خبرة أكثر.

وتعد الدورة إعدادا مبكرا للفرق واللاعبين بالشكل الملائم قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد بما يساعد على تحقيق أهدافهم للوصول إلى منصات التتويج.

ويتيح مجلس دبي الرياضي من خلال هذه الدورة للأجهزة الفنية فرصة تجربة اللاعبين للتعرف على مستوياتهم وإيجاد مواضع التحسين وتحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين من خلال مباريات الدورة قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

دبي  /وام/

Exit mobile version