مرئيات

“إفريقيا في الصدارة هذه المرة”.. مقيمان من دول إفريقية يفوزان بمبلغ 155,554درهماً إماراتياً مع “الإمارات للسحوبات”

دبي-الوحدة:
انتعاش موسم الصيف مستمر مع “الإمارات للسحوبات” حيث حظي الفائزون بلحظات ممتعة تزامناً مع النسخة الـ 47 من السحب، وشملت قائمة الفائزين مقيميّن من دول إفريقية، هما غلين ليستر ورضوان أفضل – حيث فاز كل منهم بمبلغ 77,777 درهماً إماراتياً خلال السحب الأخير.
كان الفوز بمثابة مفاجأة سارة لغلين البالغ من العمر 25 عاماً، وهو مواطن من جنوب إفريقيا يُقيم في دبي منذ 6 سنوات. وظن غلين في البداية أنه ربح مبلغاً قليلاً، لكن شعوره تبدل من الترقب إلى الفرحة الهستيرية عندما قرأ الرسالة بالكامل. وقال غلين بلهفة: “في اليوم الذي كنت أخطط فيه للمشاركة تكررت أمامي نفس الـثلاثة أرقام، أولاً على فاتورة المطعم ثم في محطة البنزين، فقررت استخدام هذه الأرقام الثلاثة إلى جانب أربعة أرقام عشوائية أخرى”. ويعتزم غلين مشاركة جزء من أرباحه مع شقيقه واستثمار المبلغ المتبقي كما أكد على أنه سيستمر بالمشاركة في سحب “الإمارات للسحوبات” على أمل الفوز بالجائزة الكبرى يوماً ما.
في نفس التوقيت كانت السعادة تغمر رضوان البالغ من العمر 48 عاماً. وقال رضوان: “أشعر بأنني محظوظ للغاية وممتن للإمارات للسحوبات خاصة أنها المرة الأولى التي أفوز فيها بجائزة قيمة، لا سيما أنني أشارك في السحوبات بشكل منتظم منذ تعرفت على المؤسسة قبل عدة أشهر وفزت بمبالغ صغيرة”.

وحث رضوان الآخرين على المشاركة، مضيفا: “تذكر أن الأشخاص الانهزاميون لا يفوزون أبداً، لذلك يجب أن تتحلى بالإيمان وتتبنى الإيجابية في حياتك، وبالتأكيد ستتحقق أحلامك يوماً ما”. وكشف رضوان عن أنه سيستخدم أرباحه في سداد ديونه وتقديم الدعم لعائلته في تنزانيا، التي تتضمن والدته وأخته وزوجته وابنته.

ومنذ تأسيسها قبل أحد عشر شهراً، وزعت المؤسسة التي تستند إلى ممارسات المسؤولية الاجتماعية أكثر من 34 مليون درهم إماراتي كجوائز على أكثر من 25,000 مشارك حتى الآن، وتتضمن هذه الجوائز الفئة الجديدة الفريدة من نوعها والتي تبلغ قيمتها 7 دراهم، وتتيح لما يقرب من 10٪ من المشاركين أن يصبحوا فائزين فوريين بمجرد مطابقة الرقم الأول من جهة اليمين. أما الجائزة الكبرى البالغة 100 مليون درهم إماراتي، التي تُعد الأكبر من نوعها في المنطقة، ما تزال متاحة ليفوز بها مشارك واحد أو مجموعة مشاركين من خلال مطابقة جميع الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار خلال سحب الأسبوع المقبل، الذي سيُبث مباشرة الساعة 9 بتوقيت دولة الإمارات من مساء يوم الأحد 28 أغسطس 2022.

كيف تشارك في السحوبات؟

يمكن المشاركة في السحب الأسبوعي من خلال شراء قلم بقيمة 50 درهماً، يساهم جزء منها في زرع شعاب مرجانية على طول شواطئ دولة الإمارات، كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية الرائد التابع للإمارات للسحوبات والذي يهدف إلى دعم رؤية حكومة الإمارات فيما يتعلق بتحقيق بيئة مستدامة. وبعد التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com أو عبر تطبيق الهاتف المحمول يمكن للمشاركين، تحديد الرقم الذي سيختارونه والمكوّن من سبعة أرقام، أو الاعتماد على النظام ليختار لهم رقماً بشكل عشوائي.
وعند القيام بعملية الشراء، يدخل المشاركون في سحبين، الأوّل عبارة عن سحب أسبوعي، يتمّ فيه اختيار سبعة فائزين مضمونين بمبلغ قدره 77,777 درهماً إماراتياً لكلٍّ منهم. وعلاوة على ذلك، يتأهّل جميع المشاركين بشكل تلقائي للمشاركة في السحب الرئيسي، والذي يتضمّن 7 فئات جوائز تشمل جائزة كبرى قدرها 100 مليون درهماً إماراتياً، عند مطابقة جميع الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار.
هذا وسيتمّ بث السحب التالي مباشرة على الموقع الإلكتروني وعبر المنصات الرقمية الرسمية للمؤسسة على يوتيوب وفيسبوك، ويمكنكم أن تكونوا أحد الفائزين المحظوظين، إذ ما عليكم سوى حجز رقمكم المفضل مبكراً للمشاركة في السحب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى