الوحدة الرياضي

بطولة مبادلة  للتنس تتيح للأطفال  دورٍ مهم في منافسات البطولة

 كشفت اللجنة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس عن فتح باب التسجيل في برنامج جامعي الكرات والتي تتيح للأطفال التسجيل للتطوّع ومساعدة نجوم التنس على أرض الملعب خلال منافسات البطولة التي ستنطلق على أرض مجمّع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية في ديسمبر المقبل.

ويدعو برنامج جامعي الكرات الذي تنظمه أكاديمية مدينة زايد الرياضية المهتمين بدءاً من سن 12 -17 للتسجيل في المبادرة، حيث سيتلقى الأطفال الذين سيتم اختيارهم تدريبات خاصة تمتد لسبعة أسابيع لتطوير مهاراتهم وسرعتهم في جمع الكرات.

وإلى جانب اكتساب مهارات مميزة تمكّنهم من لعب دورٍ مهم على أرض الملعب بما يضمن سير منافسات البطولة بشكلٍ سلس، سيحظى جامعو الكرات بفرصةٍ مميزة لمتابعة مجريات المباريات عن كثب، والعمل على أرض الملعب بالقرب من النجوم المشاركين، بما في ذلك رافاييل نادال المصنف ثانياً عالمياً، ودانييل ميدفيديف المصنف رابعاً، إلى جانب الفائزة ببطولة جراند سلام لخمس مرات ماريا شارابوفا وأماندا أنيسيموفا ضمن فئة السيدات.

وقد تم تقديم موعد إقامة البطولة هذا العام أسبوعا واحدا من موعدها الاعتيادي، مما يتيح لمحبي التنس وزوار العاصمة أبوظبي فرصة الاستفادة من الأجواء الرائعة المصاحبة للبطولة.

بالشراكة مع ’آي إم جي‘، أطلقت شركة ’فلاش للترفيه‘، الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات بالمنطقة، بطولة مبادلة العالمية للتنس في عام 2008. وتقام الدورة السنوية الثانية عشرة للبطولة هذا العام خلال الفترة الممتدة بين يومي 19-21 ديسمبر 2019 في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ومن خلال فعالياتها الممتدة لثلاثة أيام، تلتزم البطولة بتشكيل وعي مستدام لرياضة التنس في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر برامج مجتمعية متنوعة تتضمن التوعية بفوائد هذه الرياضة وأهمية الحفاظ على نمط حياة صحي ورياضي.

أبوظبي،الوحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى