أخبار الوطن

شرطة أبوظبي تحتفل بيوم المرأة الإماراتية وتُكرم المتميزات

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بـ” يوم المرأة الإماراتية ” تحت شعار “واقع ملهم.. مستقبل مستدام” وكرمت المتميزات من الشركاء على جهودهن الريادية في مسيرة العمل الوطني ومن عناصرها النسائية على تميزهن في العمل الشرطي والأمني .

وأشاد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي – في كلمة بهذه المناسبة – بدعم القيادة الرشيدة للمرأة الإماراتية ورعايتها واهتمامها المستمر بتمكينها في مجالات العمل الوطني كافة وخاصة في العمل الشرطي والأمني.

وثمن دعم ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” لمسيرة المرأة الإماراتية المتطورة في المجالات كافة .

وأضاف أن من حق المرأة الإماراتية أن تفخر وتعتز بتحقيق النجاح بجدارة في نيل ثقة القيادة الرشيدة والاعتزاز بإنجازاتها وريادتها في ميادين العمل الوطني كافة .

وأكد سعادته اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتمكين المرأة الإماراتية في مجالات العمل الشرطي والأمني محققة نتائج ريادية متميزة على صعيد العمل الشرطي، وتشارك بدورها الريادي في تعزيز الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في مجتمعنا.

حضر الحفل معالي علي سالم الكعبي رئيس مؤسسة التنمية الأسرية، ومدراء قطاعات شرطة أبوظبي وسعادة أمل الجابري مدير عام هيئة الموارد البشرية ، وسعادة مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية ، وسعادة فاطمة خليفة الكعبي نائب رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان وعضو مجلس الأمناء.

وقالت سعادة فاطمة خليفة الكعبي إن الاحتفال بيوم المرأة الاماراتية يأتي تكريما لها على نجاحاتها ، وتميزها في كل المحافل، مشيرة إلى أن المرأة الإماراتية حظيت بالاهتمام الكبير من القائد المؤسـس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” الذي رسـم الخارطة المبكرة لتمكين المرأة الإماراتية ، وثمنت دعم واهتمام القيادة الرشيدة بمواصلة مسيرة تمكين المرأة الإماراتية وتعزيز دورها الريادي محلياً وإقليمياً ودولياً.

من جهتها أكدت الرائد شيخة عبيد الزعابي مدير مكتب شؤون الشرطة النسائية بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي حرص القيادة على تكريم المرأة على إسهاماتها الفاعلة لبناء الوطن، وشكرت الموظفات على جهودهن وعملهن المشترك بمنظومة وطنية تعزز الرؤية الطموحة للمستقبل، مشيدة بإسهاماتهن في مسيرة النهضة الشاملة، وما يقمن بتأديته في سبيل عملهن ووطنهن.

وجرى خلال الحفل تكريم الشخصيات المتميزة من الشركاء في مؤسسة التنمية الأسرية والاتحاد النسائي العام ومجلس سيدات أعمال أبوظبي، ومن شرطة أبوظبي شمل التكريم الخريجات من الطبيبات البيطريات، و المتحدثات في المجالس الرمضانية لعام 2022، والعنصر النسائي في فريق الغطس وفريق دوريات الدراجات النارية، وتكريم المشاركات في الطابور العسكري في احتفالات وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى