الوحدة الرياضي

“دبي لأصحاب الهمم” : ثقتنا كبيرة بجميع اللاعبين لتقديم موسم متميز

هنأ ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم جميع اللاعبين بانطلاق موسم 2022-2023 مؤكدا أنهم على قدر التحدي والثقة وحثهم على رفع اسم الإمارات عاليا في المحافل القارية والدولية ورسم صورة طيبة عن “صاحب الهمة” الإماراتي خلال مشاركاته المحلية والدولية.
وقال العصيمي خلال حفل أقامه النادي بمناسبة انطلاق الموسم الجديد : “ثقتنا كبيرة بجميع اللاعبين لتقديم موسم رياضي متميز ومثالي وحصد نتائج إيجابية تؤهلهم لتحقيق ما نصبو إليه جميعا”، مثمنا جهود فرق العمل الرياضية والثقافية والمجتمعية عبر توفير كل عوامل النجاح للاعبين والأعضاء للظهور بصورة جيدة ترضي الطموحات وفق خطة مجلس الإدارة برئاسة ثاني جمعة بالرقاد.
وأعلن منح اللاعب الشامل المتميز رياضيا وثقافيا ومجتمعيا جائزة قيمة في نهاية الموسم الحالي وذلك في مبادرة جديدة تفتح المجال لتنافس أكبر.
وأشار إلى أنه سيتم اختيار صاحب النقاط الأعلى من اللاعبين ومنحه الجائزة نهاية الموسم تحفيزا للجميع على تقديم كل ما عندهم وتفجير طاقاتهم الكامنة لتحقيق طموحاتهم على كافة الأصعدة.
ووصف أحمد محمد الحمادي مدير الإدارة الرياضية الموسم الجديد بأنه سيكون حافلا من منطلق التحضيرات موضحا أن اللاعبين يملكون مقومات الوصول لمنصات التتويج، وأثنى على جهود الجميع معربا عن أمله في أن يحقق اللاعبون نتائج إيجابية تؤهلهم لتحقيق الهدف في البطولات المحلية والقارية والدولية.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى