أخبار رئيسية

ولي عهد الفجيرة يستقبل أحمد وعبد الله الخديم بمناسبة حصولهما على الماجستير

الفجيرة  – وام / استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم في مكتب سموه بالديوان الأميري، أحمد عبيد الخديم مدير مستشفى الفجيرة و الذيد، الحاصل على درجة الماجستير عن رسالته التي جاءت تحت عنوان: أثر البصائر السلوكية في صنع السياسات العامة في مجال الرعاية الصحية من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية .

كما استقبل سموه المهندس عبد الله خميس الخديم الحاصل على درجة الماجستير عن رسالته: دور استشراف المستقبل في التخطيط الاستراتيجي للمؤسسات الإسكانية بدولة الإمارات.

و رحب سموه بالخريجين وهنأهما على حصولهما على الشهادتين وتمنى لهما المزيد من التفوق في مجال العمل والتحصيل العلمي وحثهما على مضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق أكاديمياً وعملياً.

بدورهما، شكر أحمد وعبد الله الخديم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، على دعمه وتشجيعه الدائم للعلم والمتفوقين في مختلف المجالات.

يذكر أن دراسة أحمد الخديم تناولت موضوع الالتزام بالمواعيد العلاجية في مستشفيات دولة الامارات من أجل تحقيق سعادة المتعاملين، بينما ركزت دراسة عبد الله الخديم على مستوى نضج المؤسسات الإسكانية بالنسبة لاستشرف المستقبل.

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي، مدير مكتب ولي عهد الفجيرة.

-مل-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى