مال وأعمال

أمنكس تعزّز حلولها لدعم التحول الرقمي من خلال إطلاق مركز التميّز وخدماته المبتكرة

دبي-الوحدة:
أعلنت أمنكس، الرائدة في الحلول والخدمات الرقمية المتكاملة، عن إطلاق مركز التميّز الذي يمثل خدمات مدارة مبتكرة للغاية، وتم تصميمه بهدف دعم الشركات والمؤسسات في مسيرتها الرقمية.
ويتضمن مركز التميّز من أمنكس مزيجًا فريدًا من حلول مركز عمليات الأمن ومركز عمليات الشبكات ومركز التحكم بالعمليات، فيما تهدف الخدمات المدارة لمساعدة المؤسسات على تسريع مبادراتها للتحول الرقمي والتغلّب على التحديات التي ترتبط بالتهديدات الأمنية ومشاكل الشبكات والأداء والمهام المتعلقة بالعمليات التشغيلية.
في تعليقه على الأمر قال وليد جمعة، الرئيس التنفيذي لشركة أمنكس إنترناشونال: “نتميّز في أمنكس بفهمنا لاحتياجات العملاء والتزامنا بتوفير الخدمات الاستراتيجية والتكتيكية لهم – وبخاصة في الوقت الذي يتطلعون فيه إلى تعزيز قدراتهم في مسيرة التحوّل الرقمي. ويمثل مركز التميّز الجديد استكمالًا لريادة أمنكس كمزوّد للحلول المبتكرة، مؤكدًا على التزامنا بتوفير بيئة تدعمها أفضل الأدوات المتطورة وطواقم من أفضل المختصين المؤهلين ليكون مركز التميّز هو الحل الأمثل للمؤسسات التي ترغب بجني ثمار التقنية مع استمرار تركيزها على أهداف أعمالها.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى