مال وأعمال

نفيديا تقدم حقبة جديدة من عرض الرسومات مع سلسلة GeForce RTX 40

دبي-الوحدة:
كشفت NVIDIA عن سلسلة GeForce RTX 40 من وحدات معالجة الرسومات، المصممة لتقديم أداء ثوري للاعبين والمبدعين، بقيادة الرائدة الجديد،RTX 4090 ، مع أداء يصل إلى 4 مرات من سابقتها.

تُقدم سلسلة RTX 40 أول وحدات معالجة رسومات في العالم استنادًا إلى بنية NVIDIA Ada Lovelace الجديدة، قفزات هائلة في الأداء والكفاءة، وتمثل حقبة جديدة من تتبع الأشعة في الوقت الفعلي والعرض العصبي، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء وحدات البكسل. تشمل وحدات معالجة الرسوميات الجديدة GeForce RTX 4090، والتي سوف تتوفر في 12 أكتوبر بسعر يبدأ من 1599 دولارًا، وإصدارات GeForce RTX 4080نسخة 16 جيجابايت و 12 جيجابايت ستتوفر في نوفمبر، بدءًا من 1199 دولارًا و 899 دولارًا على التوالي.

تقدم NVIDIA تقنية DLSS 3لإنشاء إطارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لأداء يصل إلى 4 اضعاف

تدعم سلسلة وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 40 تقنية DLSS 3، وهو مضاعف أداء مدعوم بالذكاء الاصطناعي يطلق حقبة جديدة من العرض العصبي للألعاب والتطبيقات. يعتمد DLSS 3 على ريادة الشركة في تقنيات الدقة الفائقة المسرعة بالذكاء الاصطناعي لتقديم جودة صورة رائعة وما يصل إلى 4 أضعاف أداء عرض القوة، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة التي تحدد تجربة اللعب الشاملة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى