الوحدة الرياضي

مدرب شباب الأهلي يؤكد قدرة فريقه على حصد اللقب

 

أكد الصربي ماركو نيكوليتش، مدرب فريق شباب الأهلي أهمية تحقيق الفوز في مباراة كأس السوبر الإماراتي، وإضافة لقب جديد يضاف إلى سجل إنجازات ناديه، معتبراً أن هذه البطولة تعد حدث مميز لكرة القدم الإماراتية.
ويلتقي شباب الأهلي، بطل دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي، مع الشارقة بطل كأس رئيس الدولة، اليوم الجمعة على كأس السوبر الإماراتي، في المباراة التي يستضيفها استاد آل مكتوم بنادي النصر.
وأوضح نيكوليتش، في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقدته رابطة المحترفين الإماراتية بنادي ذخر بدبي، ان الظروف اضطرت فريقه إلى خوض 7 مباريات خلال فترة 21 يوماً.
وقال ” لا نقدم الأعذار مقدما، ولكننا سنخوض المباراة بالتشكيلة المتاحة لنا من اللاعبين الذين يعدون هم الأفضل حالياً وثقتي بهم كاملة”.
وأعتبر مدرب شباب الأهلي أن فريقه يحتاج الى أن يحالفه بعض “التوفيق”، الذي غاب عنه الفترة الماضية، من أجل تحقيق الفوز بكأس هذه البطولة.
وأضاف ” لاعبو فريقي لديهم الرغبة والحماس في تحقيق الفوز بكأس السوبر، لكنها مهمة لن تكون سهلة في مواجهة فريق يمتلك الخبرة ومدربه متمرس ، اعتقد أن التفاصيل الصغيرة وبعض التوفيق قادران على تحديد مصير الكأس”.
وأكد نيكوليتش أن هذه المباراة بطولة بحد ذاتها منفصلة عن باقي بطولات الموسم، ولا يمكن ربطها بالمباريات التي خاضها الفريق الفترة الأخيرة، علاوة على ان الموسم لا يزال مستمراً ولم تحسم نتائج باقي المنافسات بعد.

دبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى