الوحدة الرياضي

الرجاء البيضاوي يسحق اتحاد طنجة بسداسية ويتصدر الدوري المغربي مؤقتا

اعتلى الرجاء البيضاوي صدارة جدول المحترفين المغربي (مؤقتا)، عقب فوزه الكاسح 6 / 1 على ضيفه اتحاد طنجة، أمس الخميس، في المرحلة الـ13 للمسابقة.
كما أسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن تعادل شباب المحمدية 1 / 1 مع ضيفه نهضة بركان والفتح الرباطي مع ضيفه يوسفية برشيد بالنتيجة ذاتها.
وافتتح نوفل الزرهوني التسجيل للرجاء مبكرا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف يسري بوزوق الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 16 من ركلة جزاء و28 على الترتيب.
وعاد الزرهوني لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الرابع للرجاء في الدقيقة 62، ثم أضاف يسري بوزوق والزرهوني أيضا الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 69 و73 على الترتيب، ليحرزا ثلاثية (هاتريك) خلال اللقاء.
وتكفل إسماعيل خافي بتسجيل هدف اتحاد طنجة الوحيد في الدقيقة 88.
وارتفع رصيد الرجاء، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب تعادله 1 / 1 مع مضيفه نهضة بركان في المرحلة الماضية، إلى 27 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة أمام الجيش الملكي (حامل اللقب)، الذي يواجه مضيفه شباب السوالم الرياضي غدا الجمعة في نفس المرحلة.
في المقابل، توقف رصيد اتحاد طنجة، الذي لم يحقق أي انتصار في البطولة للمباراة التاسعة على التوالي، عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر (الثالث من القاع).
وواصل نهضة بركان سلسلة تعادلاته، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع مضيفه شباب المحمدية.
وتقدم إيوسوفو دايو لمصلحة نهضة بركان في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، لكن حمزة بهياج منح التعادل لشباب المحمدية في الدقيقة 83.
وبقي نهضة بركان، الذي تعادل للمرة السادسة في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، في المركز الرابع بترتيب المسابقة مؤقتا برصيد 23 نقطة، فيما أصبح في جعبة شباب المحمدية 15 نقطة في المركز التاسع

الدار البيضاء (د ب أ)-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى