أخبار الوطن

موظفو شرطة دبي من أصحاب الهمم يستقبلون زوار منصتهم بمعرض الوظائف

مساعد القائد العام لشؤون الإدارة يتفقد اليوم الختامي

دبي – الوحدة: 

تفقد سعادة اللواء أحمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، منصة القيادة العامة لشرطة دبي، في اليوم الثالث والأخير من معرض رؤية الإمارات للوظائف في مركز دبي التجاري العالمي.

واطلع سعادته على سير العمل في المنصة، وآلية استقبال طلبات الراغبين في التقديم على الوظائف العسكرية المخصصة من قبل شرطة دبي لكلا الجنسين، مثنياً سعادته على جهود كافة العاملين في خدمة المراجعين والعمل على إسعادهم وتوجيههم.

أصحاب الهمم 

وحرصت القيادة العامة لشرطة دبي في اليوم الأخير لمعرض الوظائف على إتاحة الفرصة لموظفيها من أصحاب الهمم ليستقبلوا زوار منصتها، ويقدموا لهم شرحاً حول الوظائف المتوفرة، وآلية التقديم عليها.

وأثنى اللواء الدكتور صالح عبد الله مراد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، على موظفي شرطة دبي من أصحاب الهمم، وحرصهم على أن يكونوا متواجدين ميدانياً في المعرض لخدمة المتعاملين ومقدمي الطلبات، مؤكداً أنهم ساهموا بكفاءة عالية في خدمة الزوار والعمل على إسعادهم.

لغة الإشارة

بدوره، أكد المقدم حمد بن دعفوس مدير إدارة الاختيار والتوظيف في الإدارة العامة للموارد البشرية، مسؤول منصة شرطة دبي في المعرض، أن شرطة دبي حرصت في اليوم الثالث للمعرض، على توفير خدمة لغة الإشارة للباحثين عن عمل من أصحاب الهمم، وذلك في إطار حرصها على تمكين هذه الفئة وتماشياً مع مبادرة “مجتمعي… مكانٌ للجميع” الهادفة إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى