الوحدة الرياضي

منتخب اليد” يدشن “معسكر مقدونيا” ويخوض 4 وديات استعدادا للآسيوية

يدشن المنتخب الوطني لكرة اليد السبت معسكره الخارجي في مقدونيا والذي يستمر حتى 7 يناير المقبل، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ21 للرجال والمقررة بمملكة البحرين من 11 إلى 25 يناير 2024، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2025، والمقررة بكل من كرواتيا، والدنمارك، والنرويج.
وكانت بعثة المنتخب الوطني برئاسة فيصل الطواش رئيس لجنتي المنتخبات الوطنية، والمدربين، قد وصلت اليوم الجمعة إلى مقدونيا، ببعثة تضم 20 لاعبا، بالإضافة إلى الجهازين الفني، والإداري بقيادة المدرب الفرنسي الفرنسي دانيلو برستوفاك.
وتقام البطولة الآسيوية بمشاركة 16 منتخبا، تم تقسيمهم على 4 مجموعات، حيث يتأهل أول 4 منتخبات مباشرة إلى كأس العالم.
وتضم قائمة المنتخب الوطني 20 لاعبا وهم، محمد إسماعيل الطاهر، وأحمد هلال المهيري، وسيف علي الأنصاري، و سيف علي الأنصاري، وطارق حسن شاهين، وهلال جهاد الضو، وأحمد عبد الله الضنحاني، وضاحي محمد الياسي، وعبد الرحمن خميس بخيت، ومرزوق أحمد البلوشي، وراشد فرامرز محمدي، وعبد الله خميس عبد الله، وراشد سعيد المطوع، ومحمد جمعة البلوشي، وإبراهيم محمد البلوشي، وزايد محمد الدوسري، وسالم خلفان النعيمي، ومحمد عبد الله البلوشي، ومبارك عبد الله الضنحاني، وسعود سليمان محمد، وصلاح بشير المرزوقي.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد 4 وديات خلال المعسكر، أمام كل من كوسوفو ( مباراتان)، واليونان ومقدونيا.
وأكد فيصل طواش أن محطة الاعداد الأخيرة للمنتخب الوطني، ستؤكد الجاهزية الكاملة للاعبين من أجل خوض التصفيات الآسيوية، حيث يشارك جميع اللاعبين بروح معنوية عالية، بعد فترة الاعداد التي أقيمت في دبي، قبل السفر إلى مقدونيا.

دبي / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى