أخبار الوطن

“الأعلى المصري للإعلام” يكرم محمد الحمادي ويمنحه جائزة “الرواد”

- التكريم على هامش اجتماعات وزراء الإعلام العرب..

القاهرة -أحمد عناني :
كرم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الاماراتية في احتفالية على هامش اجتماعات وزراء الإعلام العرب في القاهرة، بحضور السادة وزراء الإعلام العرب والوفود المشاركة في الاجتماعات وكبار الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب.

وقام الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس خلال الاحتفال بتسليم جائزة “الرواد” لـ 11 من كبار الإعلاميين في الوطن العربي، وهم ” محمد الحمادي من الإمارات، محمد العريمي من سلطنة عمان،و عبدالله البقالي من المغرب، وعيسى الشايجي من البحرين، ونبيل عمرو من فلسطين، ومؤيد اللامي من العراق، وصادق محمد العماري من قطر، وخالد بن حمد المالك من السعودية ومحمد حسن سليمان الداوديه من الأردن، ويوسف مارون القصيفي من لبنان، ومحمد سلماوي من مصر.
ياتي هذا التكريم نظرا لاسهاماتهم الاعلامية الجليلة في تشكيل الوعي والمعرفة ومحاربة الافكار المتطرفة والهدامة والدفاع عن قضايا الامة وقضايا دولهم العربية وعلي رأسها القضية الفلسطينية .
ومحمد الحمادي هو رئيس مجلس إدارة “جمعية الصحفيين الإماراتية” منذ مارس 2018، وكان رئيس تحرير “صحيفة الرؤية” من 2018 وحتى 2021، ورئيس تحرير صحيفة الاتحاد من 2013 وحتى 2018 وعضو اللجنة التنفيذية في “الاتحاد الدولي للصحفيين”، وعضو المكتب التنفيذي وأمين المال في اتحاد صحفيي اسيا والباسيفيك وعضو “اتحاد الصحفيين العرب”. ويشغل حاليا منصب رئيس “مركز جسور انترناشيونال للإعلام والتنمية” في جنيف ورئيس تحرير صحيفة جسور بوست الرقمية.

يذكر ان الحمادي حاصل على العديد من الجوائز منها “جائزة تريم عمران الصحفية” لفئة أفضل مقال صحفي، و”جائزة الصحفي المتميز” من “نادي دبي للصحافة”، و”جائزة الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم للتفوق العلمي”. كما تم تكريمه بدرع شخصية العام الاتحادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى