مال وأعمال

مجموعة دبي للمجوهرات تمنح 8 كيلوغرامات من الذهب خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي-الوحدة:
مع بداية الأسبوع الرابع لمهرجان دبي للتسوق الذي يتضمن عروض لا تُفوَّت واحتفالات مذهلة، أعلنت مجموعةدبي للمجوهرات عن الفائزين المحظوظين خلال السحوبات التي أُقيمت خلال الأسابيع الثلاثة الأولى للمهرجان.
حصل 32 فائز على رُبُع كيلوغرام من الذهب لكل منهم، بالإضافة إلى 90 رابح خلال السحوبات الرقمية، حصل كل منهم على سبائك ذهبية بوزن 10 جرامات لكل منهم. ترمز هذه الجوائز إلى الاحتفال والسعادة التي تغلف مهرجان دبي للتسوق، الذي يعد بلحظات لا تنسى للمتسوقين المحظوظين.
لا يزال لدى المتسوقين فرصة ذهبية للانضمام إلى سلسلة الانتصارات الرائعة هذه من خلال الاستمتاع بالعروض الاستثنائية في أي من منافذ المجوهرات المشاركة البالغ عددها 275 في جميع أنحاء المدينة حتى 14 يناير 2024. مع إنفاق 500 درهم كحد أدنى على قطع المجوهرات الذهبية أو الماسية أو اللؤلؤة ، يمكن للمتسوقين تأمين دخولهم في سحوبات مجموعة دبي للمجوهرات. 25 كيلو غرامًا من الذهب في انتظار 300 رابح محظوظ طوال مدة الحملة. ولزيادة فرص الفوز، سيتلقى العملاء قسيمتين للسحب عند شراء مجوهرات الماس أو اللؤلؤ أو البلاتين.
تتيح كل قسيمة سحب للعملاء فرصة للفوز بما يلي:
• جوائز تصل إلى 25 كيلوغرامًا من الذهب، حيث سيتم الإعلان عن 4 فائزين (250 جرام ذهب لكل منهم) كل يومين من حتى 14 يناير 2023.
• 20 فائز يحصل كل منهم على ¼ كيلوغرام من الذهب خلال السحوبات الكبرى.
• بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى 200 رابح فرصة للفوز بـ 10 غرامات من الذهب لكل منهم خلال السحوبات الرقمية. حيث يجب على العملاء مسح رمز الاستجابة السريعة (QR code) المتواجد على قسيمة السحب للمشاركة في الحملة.

للمزيد من المعلومات حول قائمة العلامات التجارية المشاركة والعروض، يرجى زيارة: http://dubaicityofgold.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى