صحة وتغذية

“أبوظبي لخدمات الصرف الصحي” تستعرض مشاريعها في “ويتيكس” 2019

العين –  وام / شاركت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي في فعاليات الدورة الـ21 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس”، الذي اختتم امس مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وعرضت الشركة في منصتها بالمعرض أبرز مشاريعها وإنجازاتها في مجال تطوير البنية التحتية في إمارة أبوظبي، واستعرضت أحدث المشاريع التي في مرحلة التخطيط والتنفيذ في كل من مدينة أبوظبي والعين والظفرة عبر شاشة مخصصة لعرض المشاريع.

واطلع زوار منصة الشركة بالمعلومات الخاصة بمشروع النفق الاستراتيجي “STEP” من خلال مجسم ذكي يأخذ الشكل الدائري للنفق ومغطى بشاشات مسطحة تعرض أفلام وثائقية عن المشروع.. كما تم توفير منصة ذكية على شكل شاشات مصغرة لايجاد التواصل بين الزوار والشركة حيث يمكن للزائر من خلاله إرسال بياناته مع رسالة موجهة إلى أي إدارة في الشركة، بالإضافة إلى إمكانية الزائر الاطلاع على مجلة الشركة الإلكترونية من خلال هذه الشاشات او ارسالها الى بريده الخاص.. إلى جانب ذلك قامت الشركة بعقد جلسات نشر معرفة تعنى بتكنولوجيا المياه وإدارة تحسين الأصول والشبكات حيث تم تقديمها من قبل مهندسي الشركة.

وتأتي مشاركة الشركة دعما لتوجيهها في توفير خدمات صرف صحي مستدامة ومبتكرة ذات كفاءة عالية، ورفع المشاركة مع الشركاء وزيادة سعادة المتعاملين، والتعريف بمهام الشركة ودورها البيئي حيث قدم المهندسون والموظفون نبذة للزوار عن التقنيات المستخدمة في معالجة المياه والمشاريع الحالية والمستقبلية."أبوظبي لخدمات الصرف الصحي" تستعرض مشاريعها في "ويتيكس" 2019 "أبوظبي لخدمات الصرف الصحي" تستعرض مشاريعها في "ويتيكس" 2019

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى