الوحدة الرياضي

إعلان القائمة النهائية لقطر في كأس آسيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب القطري، بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز، القائمة النهائية للفريق التي سيشارك بها في كأس آسيا 2023 خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني الجاري حتى 10 فبراير/ شباط المقبل.
وواصل المنتخب القطري تدريباته اليومية بمعسكره المغلق بأحد منتجعات الدوحة بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين، إثر الفوز الذي حققه الفريق على حساب منتخب كمبوديا بثلاثية نظيفة.
وشهدت التدريبات مشاركة ثنائي الدحيل إسماعيل محمد وخالد محمد، لأول مرة بعد ضمهما للقائمة بدلا من محمد مونتاري وأسامة الطيري اللذين تعرضا للإصابة.
ويستعد العنابي لمواجهة المنتخب الأردني يوم غدٍ الجمعة، في التجربة الودية الثانية بعد تجربة كمبوديا، وستكون هي البروفة النهائية قبل مباراة لبنان في افتتاح مباريات كأس آسيا.
وضمت القائمة النهائية 26 لاعبًا هم: سعد الشيب وصلاح زكريا ومشعل برشم في حراسة المرمى، والمهدي علي وبسام الراوي وبوعلام خوخي وبيدرو ميجيل وسلطان البريك وطارق سلمان ولوكاس مينديز وهمام الأمين في خط الوسط، وأحمد فتحي وجاسم جابر وحسن الهيدوس وخالد محمد وعبد العزيز حاتم وعلي أسد محمد وعد ومصطفى مشعل في خط الوسط، وأحمد الجانحي وأحمد علاء وأكرم عفيف وإسماعيل محمد والمعز علي وخالد منير ويوسف عبدالرزاق في خط الهجوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى