مال وأعمال

معرض الراسخون العقاري في عجمان يعرض فرص استثمارية في السابع والثامن من يناير

- المعرض يشكل منصة حيوية لتسليط الضوء على نجاحات القطاع العقاري في الإمارات

عجمان-الوحدة:
يستعد معرض الراسخون العقاري للانطلاق في يومي 7 و8 يناير 2024 في قاعات الإمارات بعجمان، ويعد هذا الحدث الاقتصادي الهام منصة حيوية لعرض أبرز المشاريع العقارية وتقديم فرص استثمارية مميزة في قلب دولة الإمارات العربية المتحدة من إمارة عجمان لكافة المواطنين والمقيمين والزوار والمهتمين بالسكن والاستثمار.
يتميز المعرض بتجميع نخبة من المتخصصين العقاريين ورجال الأعمال والمستثمرين، ويشكل فرصة فريدة لعرض مشاريع متعددة وتبادل الخبرات بين القطاعين العقاري والبناء والتشييد. يقام المعرض الذي تنظمه شركة الراسخون للعقارات والتي تعد من إحدى الشركات الكبرى في مجال العقارات بمشاركة عدة جهات حكومية وهي القيادة العامة لشرطة عجمان وبلدية عجمان ومصرف عجمان وغرفة تجارة وصناعة عجمان.
مع إشراك واسع من وسائل الإعلام المختلفة، وكذلك مجلة الماجد العقارية والتي ستعلن عن إطلاق عددها الأول في المعرض وشركات اقتصادية مرموقة مثل الساحل للاستشارات الهندسية، والابداع للاستشارات الهندسية ، وشركة حارب بن حارب لمقاولات البناء ، وشركة السلطان لمقاولات البناء وغيرهم .
ويُعتبر المعرض مناسبة فريدة للتعرف على أحدث الابتكارات في صناعة العقارات والتفاعل مع قادة هذا القطاع.
ومن المتوقع أن يكون المعرض الذي ستبدأ أحداثه من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء مساحة اقتصادية رائدة تسلط الضوء على نجاحات دولة الإمارات في مجال الأنشطة العقارية.
تتخلل فعاليات المعرض اليومين العديد من الفعاليات الرئيسية، بما في ذلك جلسات حوارية وورش عمل عقارية يقدمها خبراء محترفون، ستقام في اليوم الأول وهو يوم الأحد 7 يناير ورشة عقارية يقدمها خبير العقارات مهند الوادية وفي اليوم التالي ورشة أخرى للخبير العقاري محمد حارب الفلاحي مؤسس ومدير عام شركة ليوان الملكي للعقارات في دبي.
يتيح المعرض للمهتمين فرصة استعراض أحدث الابتكارات والتطورات في صناعة العقارات، وإنشاءات الفلل والبنايات ومختلف التصاميم الحديثة، بالإضافة إلى طرح فرص عقارية متنوعة تشمل الوحدات السكنية والتجارية والأراضي الاستثمارية والمزارع ومواقع محطات البترول.
يعلق خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات بقوله : يمثل معرض الراسخون العقاري فرصة فريدة لجمع الخبرات وتبادل الأفكار، ويسلط الضوء على التطورات والإنجازات الكبيرة التي حققتها دولة الإمارات في مجال الأنشطة العقارية، على مستوى الدولة بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص.
وأعرب عن تفاؤله وتطلعه لنجاح معرض الراسخون العقاري في عجمان، وأثنى على هذه الشركات الكبيرة سوءا الحكومية والخاصة والإعلامية في إنجاح المعرض والذي يعد حدثا اقتصاديا هاما وأكد المهيري أن المعرض سيقدم مختلف مشاريع الراسخون وسيشكل هذا الحدث منصة حيوية للتواصل مع رواد الصناعة والمهتمين بالاستثمار العقاري.
وأشار بقوله : نحن واثقون من أن المعرض سيكون فرصة فريدة لتحقيق شراكات استراتيجية وتطوير مستدام في هذا القطاع المهم ، وفرص للبيع أمام كافة المواطنين والمقيمين والزوار من الراغبين في التملك والسكن والاستثمار والبناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى