أخبار الوطن

صقر غباش يترأس وفد المجلس الوطني الاتحادي إلى الأردن ومصر

- الزيارة تأتي تعزيزاً لعلاقات الشراكة الاستراتيجية

أبو ظبي-الوحدة:
يترأس معالي صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وفد المجلس في زيارة رسمية إلى المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 17 الي 22 فبراير الجاري .
وتهدف الزيارة إلى تعزيز العلاقات بين المجلس الوطني الاتحادي، ومجلسي النواب في المملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية مصر العربية، تجسيداً لعلاقات الشراكة الاستراتيجية الشاملة القائمة مع الأردن ومصر، والتي تأسست على الاحترام والثقة المتبادلة، وما يجمعهما بدولة الامارات من أخوه وأهداف وقواسم مشتركة تتمثل في تحقيق التنمية المستدامة والنمو والازدهار.
ومن المقرر أن يعقد معالي صقر غباش، خلال الزيارتين، جلسات مباحثات مع رؤساء البرلمانات، ويلتقي عدداً من المسؤولين، بهدف تعزيز علاقات التعاون القائمة، ولمناقشة السبل الكفيلة بالدفع بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب، في ظل ما تشهده دول المنطقة والعالم من أحداث وتطورات تتطلب العمل الفاعل على كل الصعد واستثمار الدور المهم للبرلمانات في هذه المجالات.
ويضم وفد المجلس، سعادة كل من: – الدكتور أحمد عيـد المنصوري وحشيمـة ياسـر العفاري وسالم راشـد المفتـول وسلطان سالــم الزعابي ومحمد أحمد اليمـاحي وناعمة عبد الله الشرهان ونجلاء على الشامسي أعضاء المجلس الوطني وسعادة الدكتور عمر عبدالرحمن النعيمي أمين عام المجلس وسعادة طارق أحمد المـرزوقي الأمين العام المساعد لشؤون رئاسة المجلس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى