أخبار رئيسية

مطار الشارقة يرعى فريق كرة اليد في الامارة الباسمة

أعلن مطار الشارقة عن رعايته للفريق الاول لكرة  اليد بنادي الشارقة الرياضي خلال موسم 2019‭\‬ 2020، وذلك في إطار استراتيجية الهيئة الداعمة للأنشطة والأحداث والفعاليات والمؤسسات الرياضية في الإمارة. وتفعيلاً لهذه الرعاية، استقبل مطار الشارقةأمس  الاول لاعبي فريق نادي الشارقة لكرة اليد في صالة كبار الزوار بالمطار أثناء توجههم إلى مملكة البحرينالشقيقة تجهيزا للإستحقاقات القادمة وذلك بحضورسعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي،مدير الهيئة، و محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس الألعاب الجماعية و ابراهيم محمد الجروان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس شركة الإستثمار. 

وتعكس هذه الرعاية  التزام مطار الشارقة بدعم المواهب الرياضية، ومنها فريق كرة اليد في نادي الشارقة، والذي حقق العديد من الإنجازات من خلال حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة آسيا الأخيرة للأندية، وتأتي في إطار الجهود التي يبذلها المطارفي التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة كافة، في سبيل إبراز الرياضة بإمارة الشارقة بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام.

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “نتطلع من خلال هذه الرعاية إلى دعم المواهب الرياضية لتحقيق إنجازات عالمية وفقاً لمستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021. والارتقاء بالرياضة في إمارة الشارقة، اذ تحرص هيئة مطار الشارقة الدولي على دعم الأنشطة والفعاليات والمؤسسات الرياضية، وتعد هذه الرعاية خطوة إيجابية جديدة في سلسلة نجاحات هيئة مطار الشارقة التسويقية التي ستساهم في تعزيز تنافسية المطار محلياً وإقليمياً وعالمياً خاصة ان فريق كرة اليد بنادي الشارقة يحظى بشعبية محلية واسيوية كبيرة”.

وأعرب سعادة اللواء سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، عن شكره وتقديره لهيئة مطار الشارقة برئاسة سعادة علي سالم المدفع، ولسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير الهيئة، على مبادرة الهيئة برعاية فريق رجال كرة اليد.

كما أثنى الشامسي على جهود شركة الشارقة للاستثمار برئاسة إبراهيم الجروان و فريق العمل بالشركة، لدورهم البارز في توفير رعاة مميزين لجميع فرق النادي مما له الأثر الإيجابي في ترسيخ العمل المؤسسي وتطوير مستوى الأداء على جميع عناصر المنظومة في نادي الشارقة الرياضي.

وكان فريق كرة اليد بنادي الشارقة قد فاز ببطولة دوري كرة اليد لموسم 2018-2019 للمرة الثانية على التوالي والثالثة عشرة  في تاريخه، ونجح الفريق في تحقيق إنجازه القاري الأول، بحصده الميدالية البرونزية للنسخة الـ21 من بطولة آسيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، التي أقيمت منافساتها بدولة الكويت، في الفترة من 20 مارس الماضي إلى 1 أبريل 2019

الشارقة-الوحدة  :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى