مرئيات

فعاليات ممتعة في حديقة أم الإمارات خلال عطلة نهاية أسبوع

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت حديقة أم الإمارات، الوجهة الخضراء المفضلة في العاصمة أبوظبي، عن تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية العائلية المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، والتي تشمل الأنشطة الفنية و الصحة المخصصة للزوار من جميع الأعمار. وتقام هذه الفعاليات يومي 12 و13 يناير من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 ليلًا.

منار أبوظبي

بالشراكة مع معرض “منار أبوظبي” وفي إطار مبادرة “أبوظبي للفن العام”، تستضيف حديقة أم الإمارات مجسماً ضوئيًا في “بيت الظل”، يقدم للزوار تجربة ضوئية فنية وسط الطبيعة متاحة لجميع الزوار حتى نهاية شهر يناير الجاري.

سوق الحديقة

تقام فعالية “سوق الحديقة” يومي الجمعة والسبت من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 ليلًا، ويمكن لزوار الحديقة التنزه على طول ممشى حديقة أم الإمارات، حيث تنتظرهم مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية، إلى جانب السلع اليدوية، والأنشطة الترفيهية والعروض الأدائية المدهشة.
حظيرة الحيوانات المؤقتة
ستتاح للزوار فرصة أخيرة للقاء الطيور الجارحة وأنواع مختلفة من الزواحف ضمن عروض حظيرة الحيوانات المؤقتة خلال عطلة نهاية الأسبوع، يومي 12 و13 يناير من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 6:00 مساءً، حيث ستتاح لهم الفرصة لالتقاط الصور وطرح أسئلتهم واستفساراتهم على أخصائي العناية بالحيوانات.

أنشطة عطلة نهاية الأسبوع

تستضيف منطقة العشب الكبرى مجموعة متنوعة من الأنشطة خلال عطلة نهاية الأسبوع، منها جلسة اللياقة البدنية للأطفال، المخصصة لتشجيع الصغار على اتباع نمط حياة صحي وممارسة الأنشطة البدنية، والتي تقام على مدار يومي العطلة من الساعة 4:30 حتى الساعة 5:30 عصراً. وبعد ذلك، يمكن للصغار الاستمتاع بعرض البالونات والفقاعات، حيث سيتم تقديم عرضين الأول عند الساعة 6:00 مساءً، يليه عرض آخر عند الساعة 7:00 مساءً.
وبحلول المساء، ستشهد منطقة العشب الكبرى عرض الألوان المضيئة من الساعة 8:00 حتى الساعة 8:30 مساءً، ويليه عرض المواهب للأطفال من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً.
كما تستقبل منطقة العشب الكبرى يوم 13 يناير “عرض الفراشات الراقصة” الذي سيضفي مزيدًا من الروعة والتألق على الأمسية، ويستمر من الساعة 8:00 حتى الساعة 8:20 مساءً.
ويمكن للمهتمين بالزراعة المشاركة في ورشة “عمل الزراعة وحديث الاستدامة” بالتعاون مع “Plant-head” للتعرف على الممارسات المستدامة المختلفة وكيفية تشجيع الممارسات البيئية السليمة، وذلك من الساعة 5:30 مساءً حتى الساعة 6:30 مساءً.
كما يقدم “Ideal Medical Center” فحوصات مجانية للأسنان يومي 12 و13 يناير من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 10:00 ليلًا، إلى جانب العديد من الخصومات والهدايا الحصرية لزوار الحديقة.
يمكنكم التسجيل للمشاركة في جلسات اللياقة البدنية وعرض المواهب من خلال التواصل عبر الواتس أب على الرقم +971589450882، وزيارة الحديقة للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع حافلة بالأنشطة الترفيهية والصحية والمجتمعية المتميزة.

سينما في الحديقة

يمكن لمحبي الأفلام الاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة في الهواء الطلق ضمن فعالية “سينما في الحديقة”. وسيتم عرض الفيلم الشهير “بيضاء الثلج والأقزام السبعة” يوم الجمعة الموافق 12 يناير من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً، يليه عرض فيلم “ريو – الجزء الثاني” يوم السبت الموافق 13 يناير من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى