أخبار الوطن

جمعية الإمارات للإبداع تكرم الفائزين بجائزة سفير التواصل الاجتماعي

   كرم الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإبداع، في حفل أقيم مساء أمس على مسرح غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الفائزين بالمراكز الأولى بجائزة سفير التواصل الاجتماعي بدورتها الثانية والتي أطلقتها الجمعية في 2023 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وصاحب الحفل معرض تضمن لوحات فنية لأصحاب الهمم من مركز مسارات للتطوير والتمكين وجمعية الإمارات لمتلازمة داون.

وهنأ الدكتور خالد القاسمي، الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف فئات الجائزة، لافتا إلى أن الجائزة تهدف إلى دعم المحتوى الهادف والقيم الأصيلة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي، حيث تأتي هذه الجائزة لدعم الحسابات ومواقع التواصل الاجتماعي التي أحدثت فرقا كبيرا وتركت بصمة إيجابية في المجتمع.

وقال : أختتمت قبل يومين قمة الميار متابع لوسائل التواصل الاجتماعي في دبي، والحديث كان منصبا على أهمية دعم رواد التواصل الاجتماعي لتحسين جودة محتواهم، وجمعية الإمارات للإبداع بفضل الله كانت كذلك سباقة في هذا المجال حين أطلقت الدورة الأولى من الجائزة في العام 2022 وهي مستمرة في الأعوام القادمة بفضل دعمكم وجهودكم.

وأعرب الشيخ خالد القاسمي، في ختام كلمته، عن شكره وتقديرهم لرعاة الجائزة وهي غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومدينة الشارقة للإعلام (شمس) وشركة مزارع العين وللمشاركين في المعرض المصاحب من منتسبي مركز مسارات للتطوير والتمكين التابع لمدينة الشارقة للخدمات الانسانية وجمعية الإمارات لمتلازمة داون، كما شكر اللجنة المنظمة ومحكمي الجائزة والمتطوعين ووسائل الإعلام ورواد التواصل الاجتماعي وكل من ساهم في نجاح الجائزة واستدامتها.

ونال المركز الأول في فئة أفضل شخصية أو حساب في مجال خدمة المجتمع أو أفضل محتوى لهذا العام في مجال التواصل الاجتماعي، محمد عصام محو، وجاء رافي موفق جروج في المركز الثاني، وعلي عبدالله أبو وردة في المركز الثالث.

أما في فئة أفضل شخصية أو حساب الكتروني في مجال الفنون أو الترفيه أو الإعلام، فقد حصل علي حميد اللوغاني على المركز الأول، وأسماء محمد الشحي على المركز الثاني، ولينا عبد الله يوسف العالي المركز الثالث.

وفي فئة أفضل شخصية قيادية في مجال التواصل الاجتماعي، حصل هزاع علي أبوالريش على المركز الأول، وآلاء محمد السيد على المركز الثاني، وأحمد محمد النقبي (بودانة) المركز الثالث.

أما في فئة أفضل مشروع تقني أو مبادرة ابتكارية للتواصل الاجتماعي، فقد نال المركز الأول فتاح خالد عيسى الراشد، وبسام مطشر الشمري المركز الثاني، أما الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود فجاءت في المركز الثالث.

وفي فئة أفضل أسرة في مجال التواصل الاجتماعي، حصلت أسرة فهد خلفان ناصر الحساني على المركز الأول، في حين نالت أسرة محمد عبد الله يوسف الهوتي المركز الثاني.

كما كرم الشيخ خالد القاسمي، المؤسسات والشركات الراعية، واللجنة العليا المنظمة ولجنة التحكيم والمؤسسات والأفراد الداعمين للجائزة وفريق شكرا لعطائك التطوعي لمساهمتهم في تنظيم الحفل.

وقال الدكتور فيصل شاهين الحمادي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة، إن جمعية الإمارات للإبداع تنظم هذه الدورة بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى على مستوى دولة الإمارات، مشيرا إلى أن النسخة الثانية من الجائزة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي جاءت تلبية لتطلعات أعضاء الجمعية وسعي مجلس الإدارة الدؤوب للوقوف على رغباتهم وتحقيق مطالبهم بتوسيع جائزة سفير التواصل الاجتماعي لما لها من أثر اجتماعي ملموس في غرس القيم والتأثير الاجتماعي بالممارسات التي تدعو إلى تعزيز قيم الهوية الوطنية والمواطنة الإيجابية.

وأوضح الحمادي أن جائزة سفير التواصل الاجتماعي تهدف إلى دعم وتشجيع صناع المحتوى الهادف في دورتها الثانية على المستوى الخليجي، مسترشدة برؤى ونهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” تكريسا لفكره الإنساني في صناعة المحتوى الهادف والشخصية المرموقة ليس فقط على الصعيد الإماراتي وإنما على الصعيد الخليجي، لافتا إلى أن الجائزة منحت خلال دورتها الأولى لخمس فئات، فضلا عن استضافة فعاليات متميزة مثل المجلس الرمضاني، ونظمت وشاركت في تنظيم ورش عمل وندوات ومحاضرات وحملات التوعية على المستوى الخليجي.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى