الوحدة الرياضي

الحبتور وبنجاش يقصان شريط افتتاح كأس دبي الفضية للبولو

دبي-الوحدة

عقدت اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو للبولو 2024 مؤتمرا صحافيا للإعلان عن بطولة كاس دبي الفضية 2024 واجراء قرعة المباريات والتي من المقرر ان تنطلق يوم السبت 20 يناير الجاري على ملاعب نادس الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند وبمشاركة أربعة فرق وهي فريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق بنجاش بقيادة حيدر بنجاش وفريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور .
واسفرت قرعة المباريات عن ملاقاة فريقي الحبتور وبنجاش في الافتتاح في الواحدة والنصف بينما يعقبها في اليوم نفسه مباراة فريقي ذئاب دبي والامارات في حين تستكمل باقي المباريات بمواجهة الفائز في المباراة الأولى مع الخاسر من الثانية، والفائز في الثانية مع الخاسر من الأولى.
وقد حضر المؤتمر الصحفي، الذي عقد بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية محمد الحريز الامين العام لاتحاد البولو، وندى روزيري رئيس شركة انسجينا الراعي الرئيسي للبطولة، وسانتياجو توريجيتار، مدير لجنة البطولات في اتحاد الإمارات للبولو وتومي اريارتي مدير نشاط البولو بنادي ومنتجع الحبتور، وممثلي الفرق المشاركة بالبطولة.
استهل محمد الحريز الأمين العام لاتحاد الامارات للبولو المؤتمر بكلمة بليغة أكد فيها أن بطولة كأس دبي الفضية اكتسبت أهميتها من جراء قوة الفرق المشاركة فيها عاماً بعد عام، وان كل فريق من الفرق الأربعة المشاركة في هذه النسخة يملك الروح والدافع لتحقيق هذا اللقب في انطلاقة منافسات الكأس الذهبية لعام 2024.
وأضاف:ان القرعة جاءت متوازنة وان حظوظ الفرق الأربعة تكاد تكون متساوية مضيفا ان البطولة “ستقام البطولة بهانديكاب 20 جول، وهو أعلى معدلات الهانديكاب، وهو ما يضفي على منافساتها مزيد من القوة والتنافسية، ويعد خير تحضير لانطلاق منافسات كأس دبي الذهبية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى