مال وأعمال

مجموعة ايدج تستضيف وفداً رفيع المستوى من حكومة ولاية ساو باولو

أبوظبي-الوحدة:
استضافت ايدج، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، وفداً رفيع المستوى من المسؤولين الحكوميين من حكومة ولاية ساو باولو في مقرها الرئيسي ومرافق التصنيع والاختبار التابعة لها في أبوظبي. وخلال الزيارة التي استمرت ثلاثة أيام، التقى الوفد بإدارة مجموعة ايدج وكبار أصحاب المصلحة الآخرين في أبوظبي بهدف استكشاف الاستثمارات والشراكات المحتملة في منطقة ولاية ساو باولو.
واستقبل منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج، الوفد الذي ترأسه فيليسيو راموث، نائب حاكم ساو باولو، ولوكاس فيراز، وزير الشؤون الدولية في حكومة ولاية ساو باولو، وأندرسون فارياس، عمدة ساو خوسيه دوس كامبوس، وألكسندر نيبوموسينو، المستشار الدولي لوزير الأمن العام. ويأتي هذا الاجتماع في أعقاب الزيارات السابقة التي قامت بها ايدج إلى ساو باولو في عام 2023 والتي أسفرت عن توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية في منظومات صناعة الدفاع والتكنولوجيا المحلية.
وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: “شكّل هذا اللقاء الأخير مع شركائنا البرازيليين فرصة عظيمة لنا لمواصلة استكشاف الفرص المشتركة وأوجه التعاون، ولعرض حلولنا الدفاعية والتكنولوجية المتقدمة وسلاسل الإنتاج والتوزيع المتقدمة- من الاختبار الأولي والتصنيع إلى التسليم. وشكلت مناقشاتنا أيضًا خطوة مهمة نحو هدفنا الأكبر المتمثل في تعزيز النمو في البرازيل من خلال شراكات متبادلة المنفعة. نشكر حكومة ولاية ساو باولو على دعمها اللامحدود لمساعينا الرامية إلى توسيع وتعزيز حضور ايدج في المنطقة من خلال تبادل المعرفة والتعاون في مجال البحث والتطوير المشترك لأنظمة الدفاع المتقدمة”.
من جهته ، قال فيليسيو راموث، نائب حاكم ساو باولو: “تمثل زيارتنا للمقر الرئيسي لمجموعة ايدج ومنشآتها الصناعية في أبوظبي تطوراً مهماً في العلاقة المتنامية بين دولة الإمارات وساو باولو – وقد تركت انطباعاً إيجابياً للغاية لدى الوفد المشارك. وبينما ركزت هذه المناقشات الأخيرة على الاستثمار في محفظة البنية التحتية لدينا التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، فقد استكشفنا أيضًا المشاريع الجارية وتطوير القدرات السيادية من خلال شراكات قيمة، في كل من القطاعين العسكري والتجاري – والتي تبشّر بتحقيق فوائد كبيرة لجميع الشركاء المعنيين. ولا نزال ملتزمين بدعم توسع ايدج في البرازيل مع المساهمة في الاقتصاد المحلي لـ ساو باولو”.
وتتمثل إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية نموّ ايدج في تعزيز الشراكات ذات المنفعة المتبادلة في جميع أنحاء العالم لدعم تطوير القدرات الدفاعية، بما في ذلك ساو باولو والشركاء الرئيسيين الآخرين في البرازيل، والعلاقات الاستراتيجية التي تواصل ايدج بناءها على نطاق عالمي، سواء كانت مع جهات حكومية أو عسكرية أو جهات فاعلة راسخة في الصناعة أو شركات ناشئة واعدة، والتي تمكّنها من وضع أسس قوية للنمو والازدهار في السوق الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى