أخبار الوطن

“تركيا” تؤكد جاهزيتها للمنافسة في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024

 في أول مشاركة لها

دبي – الوحدة

أكد فريق العمليات الخاصة في جمهورية تركيا، أن الفريق جاهز للمشاركة الأولى له في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024 الذي سيعقد في الثالث من فبراير المُقبل في ميدان الروية بإمارة دبي، مشيراً إلى أن المشاركة الأولى له في المنافسات الدولية تُعد أمراً بالغ الأهمية لإظهار مهارات الفريق والتعلم من فرق النخبة الأخرى في “سوات”، واكتساب الخبرة في الخدمات التي يقدمها داخلياً وخارجياً.

وأوضح الفريق أن الدوافع الرئيسية بالنسبة له للمشاركة في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية تتمثل في أن تكون لديه فرصة للتنافس مع نخب “سوات” حول العالم، مبيناً أن المسابقة التي لفتت أنظار الفريق من ضمن المنافسات الخمسة في التحدي تتمثل في” تحدي الإنقاذ”، إلى جانب كافة المسابقات التي تتوائم مع المهام والخدمات التي يقوم بها الفريق المتخصص في عمليات ” سوات”.

وقال الفريق إنه يعمل منذ حوالي 6 أشهر على الاستعداد لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية، وأنه شارك 500 عنصر في المنافسة فيما بينهم من مختلف الإدارات الشرطية وصولاً إلى اختيار 18 ضابطاً من النخبة للمشاركة في التحدي، وتم تدريبهم جيداً بدنياً وتكتيكياً وعقلياً حتى الآن.

وبين الفريق أن العناصر المُختارة للمشاركة في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية نفذوا معسكرين تدريبيين، الأول في مناطق مرتفعة، والثاني كان في مناطق مُنخفضة، واستغرق التدريب أكثر من شهرين.

كما وبين الفريق أنه يأمل خلال مشاركته في منافسات التحدي أن يظهر التزاماً وقدرات تكتيكية عالية خاصة وأن الفريق يمتلك وحدة تشغيلية على استعداد ذهني وجسدي عالي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى