مال وأعمال

مجموعة ألِف العقارية تعلن اكتمال 15٪ من أعمال البنية التحتية لحي أريم ضمن مشروع حيّان بالشارقة

- الحي يوفر حياة راقية ومستدامة في "قلب الشارقة الأخضر"

الشارقة-الوحدة:
أعلنت مجموعة ألِف، الشركة العقارية الرائدة في الشارقة، عن اكتمال 15٪ من أعمال البنية التحتية الرئيسية لحي أريم ضمن مشروع حيّان، الذي يهدف إلى توفير حياة راقية ومستدامة في “قلب الشارقة الأخضر”.

جاء ذلك، خلال مشاركة المجموعة في معرض إيكرس العقاري 2024، المُقام في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 17 إلى 20 يناير الجاري.

وقالت مجموعة ألِف: “يُسعدنا أن نعلن عن اكتمال جزء رئيسي من أعمال البنية التحتية في حي أريم، ضمن مشروع حيّان، ويُجسد المشروع جوهر رؤية المجموعة في الجمع بين التصميم الحديث والممارسات المستدامة. ومع تقدمنا في هذا المشروع المميز، فإننا حريصون على مواصلة توفير بيئة مزدهرة للسكان والزوّار من المناظر الطبيعية الخضراء في الشارقة”.

ويقع حي أريم في المنطقة 1 من مشروع حيّان السكني، ويوفر أساليب من الراحة والرفاهية وسط أحضان الطبيعة. تتميز الفلل بتصميمات داخلية تعكس الإنارة الطبيعية، وتمثل معياراً للحياة الحضارية الجميلة الراقية، والمواد عالية الإتقان، كما يتوائم تصميمها مع المناطق الطبيعية المحيطة الخلابة، والمستمدة من رؤية إمارة الشارقة في حماية البيئة.

ويمتد مشروع حيّان لمساحة 8.7 مليون قدم مربع، ويضم فلل صديقة للبيئة. يتميز المشروع بوجود أكبر بحيرة قابلة للسباحة في الشارقة، بمساحة 50,000 قدم مربع. تشمل المرافق الإضافية حدائق مجتمعية ومركزاً تجارياً وأماكن ترفيهية، وكلها مصممة لدعم نمط حياة صحي وفعّال للسكان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى