الوحدة الرياضي

نفاد معظم تذاكر المدرجات لسباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1

 أعلنت ” حلبة مرسى ياس ” نفاد جميع تذاكر المدرجات لفئتي يومين وثلاثة أيام لسباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 في أبوظبي. 

وشهدت تذاكر الحدث إقبالاً هائلاً هذا العام بعد الإعلان عن مهرجان يستمر على مدار خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للسباق أسفر عن بيع جميع تذاكر المدرجات التي حجزها مشجعو الفورمولا1 في الدولة ومختلف أنحاء العالم في وقت قياسي.. كما أعلنت إدارة الحلبة عن بيع كامل تذاكر تلة أبوظبي فئة الأيام الثلاثة الإضافية التي تم توفيرها مؤخرًا. 

وكشفت الحلبة عن توفر عدد محدود من تذاكر فئة ثلاثة أيام لمدرج المرسى والمدرج الشمالي وتذاكر أجنحة ياس المدرج الشمالي وتذاكر أجنحة ياس المدرج الرئيسي وتذاكر أجنحة ياس المدرج الغربي، بالإضافة إلى عدد محدود من باقات الضيافة على تراس الضيافة بأسعار تبدأ من 2,080 درهما إماراتيا. 

وحثت إدارة الحلبة جميع الراغبين بحضور سباق عطلة الأسبوع على المسارعة بحجز موقعهم للاستمتاع بأضخم حدث ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط. 

ويشهد مسار سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي أحداثاً من الإثارة والتشويق تشمل منافسات الفورمولا 2 والفورمولا 4 ، كما يقدم الحدث العالمي لضيوفه تجربة ترفيهية مميزة في المناطق المحيطة بالحلبة، مع حفلات مهرجان “يا سلام” لما بعد السباق التي تحييها نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين. 

وتستقبل جزيرة ياس هذا العام “ال دي جي” العالمي الشهير مارشميلو الذي يحيي حفلة يوم الخميس مع نجم الهيب هوب ترافيس سكوت الذي يحيي حفلة يوم الجمعة 30 نوفمبر، وتحيي نجمة الغناء العالمية لانا ديل راي حفلة يوم السبت 31 نوفمبر، فيما تختتم فرقة ذا كيلرز الحفلات مساء الأحد 1 ديسمبر. 

واستمراراً لاحتفالات الحلبة بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 في أبوظبي، أعلنت الحلبة عن إقامة مهرجان خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية النابضة بالحيوية والحماس سواءً داخل مسار الحلبة أو في المناطق الجاورة لها في الفترة من يوم الخميس 28 نوفمبر وحتى يوم الإثنين 2 ديسمبر. 

وتنطلق الفعاليات الترفيهية للمهرجان مع يوم خميس “السوبر” وتتضمن أنشطته الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة والتي تشهد إقبالًا متزايدًا عامًا بعد عامٍ، وتتواصل بعد ذلك أحداث الاثارة والأجواء الكرنفالية طيلة أيام عطلة الأسبوع وحتى يوم الإثنين الذي تحتفل فيه الإمارات بيومها الوطني الـ48، وتنظم خلاله حلبة مرسى ياس يومًا كاملًا من الفعاليات الممتعة والأنشطة الترفيهية والتفاعلية تستضيفها تلة أبوظبي وتستكمل أجواء الاحتفالات بعد حماس وتشويق يوم السباق.

أبوظبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى