الوحدة الرياضي

24 نزالاً في النسختين الدولية والعربية من “محاربي الإمارات”

فؤاد درويش: البطولة ماضية في تأكيد مكانتها ب 10 نسخ في الموسم الجديد

أبوظبي- الوحدة:

تنطلق اليوم بصالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي منافسات سلسلة بطولات “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة التي تدشن أجندة موسم 2024 على مدى يومين بإقامة النسختين العربية والدولية.
وتشهد النسختان الدولية والعربية 24 نزالاً بمشاركة 48 مقاتلاً ومقاتلة من نخبة المقاتلين الذين يمثلون أكثر 24 دولة.
تبدأ المنافسات بالنسخة الدولية (46) اليوم في الساعة 6 مساء، وتشهد 13 نزالاً بمشاركة 26 مقاتلاً ومقاتلة، بينما تتواصل المنافسات غداً بالنسخة العربية التي ستشهد 11 نزالاً بمشاركة 22 مقاتلاً ومقاتلة.
وجاء الإعلان عن هذه التفاصيل في مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة في أبوظبي، بحضور فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم البطولة، رئيس اللجنة المنظمة، للكشف عن تفاصيل المشاركات في الحدث العالمي بتواجد نخبة أبطال الفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم والمنطقة العربية.
ومن أبرز لقاءات اليوم الأول المنازلة المرتقبة بين البطل البرازيلي الكيس داسيلفا” 23 انتصار مقابل 5 هزائم” والبطل الروسي القوي دينيسلام كاميوف “13 انتصار مقابل “خسارتين”، على لقب البطولة في وزن المتوسط.
كما يلتقي أيضاً ضمن السلسلة الدولية، المقاتل الكوري الجنوبي تاي كيون كيم، مع نظيره أمين قاسميوف من أذربيجان في لقاء متقارب المستوى، ويظهر المقاتل المحبوب الكاميروني جاوريس ديا بطل السلسلة الأفريقية أمام الفلبيني مارك غريغوري فاليرو.
ويدافع البطل الحالي لوزن المتوسط التونسي وسام همامي “8 انتصارات مقابل خسارة وحيدة” عن اللقب في المنافسات العربية بنسختها ال 47، أمام اللبناني عمران شعبان” 5 انتصارات وهزيمة وحيدة”، كما ستشهد النسخة عودة كوكبة من أفضل المقاتلين العرب وأكثرهم شعبية الكويتي عبدالله بوشهري، والأردني جلال الدعجة، والكويتية أيمان المضف، والجزائري سهيل ثائري.
وأكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم البطولة، رئيس اللجنة المنظمة، أن البطولة ماضية إلى أفضل مراحل تطورها بتوجيهات سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومشاركة نخبة الأبطال حول العالم، بما يرسخ مكانتها العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى