الوحدة الرياضي

رحلة العهد و25 أبريل للنهائي الآسيوي 

بدأ العد التنازلي لاستضافة ملعب كوالالمبور ستاديوم في ماليزيا موقعة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2019 بين العهد اللبناني وفريق 25 أبريل الكوري الشمالي. 

ونرصد  مسيرة الفريقين إلى موقعة “كوالالمبور”. 

العهد

 

بدأ العهد اللبناني مسيرته في كأس الاتحاد الآسيوي 2019 بطريقة خجولة، حيث تعادل سلبياً مع القادسية الكويتي ببيروت في المباراة الافتتاحية من المجموعة الثالثة.

ثم تعادل العهد سلبيا مع المالكية البحريني على أرض الأخير، وحقق فوزه الأول على حساب السويق العماني في بيروت بنتيجة (4-2)، ليبدأ بعدها مسيرة الانتصارات حيث هزم السويق مجدداً في عمان بنتيجة (1-0).

وفاز على القادسية في الكويت (1-0) ليختتم مرحلة المجموعات بانتصار مثير على المالكية في بيروت (2-1).

وتصدر العهد مجموعته برصيد 14 نقطة وواجه فريق الوحدات الأردني متصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة ضمن نصف نهائي منطقة الغرب.

وفاز العهد في الأردن بنتيجة (1-0) ثم تعادل سلبا في بيروت، وبعد تأهله إلى نهائي منطقة الغرب واجه الجزيرة الأردني.

وتعادل العهد سلبيا مع الجزيرة في الأردن ثم فاز بنتيجة (1-0) في بيروت، حيث وصل لمواجهة فريق 25 أبريل الكوري الشمالي بالنهائي. 

بدأ فريق 25 أبريل الكوري الشمالي مسيرته بالمجموعة التاسعة عن منطقة الشرق حيث افتتحها بالفوز على جامعة فيوجن التايواني (3-0) ثم على كيتشي من هونج كونج (2-0).

وأكمل سلسلة انتصاراته بالفوز على تايبو من هونج كونج (3-1) وعاد وكرر انتصاره على تايبو (4-0)، وانتصر على جامعة فيوجن (5-0) وتلقى خسارة وحيدة من أمام كيتشي (1-0).

وبعد وصوله إلى نصف نهائي منطقة الشرق خسر أمام اباهاني داكا البنغالي بنتيجة (4-3) ذهاباً ثم فاز بنتيجة (2-0) إيابا. 

وتابع 25 أبريل تألقه في نهائي منطقة الشرق بتعادله ذهاباً مع هانوي الفيتنامي بنتيجة (2-2) ثم خطف بطاقة النهائي الآسيوي بتعادل سلبي على أرضه في بيونج يانج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى