الوحدة الرياضي

منافسات مثيرة في ختام بطولة الظفرة للخيول العربية

شهد اليوم الختامي لفعاليات النسخة الرابعة لبطولة الظفرة لجمال الخيل العربية “للمرابط الخاصة”، التي أقيمت على كورنيش المغيرة في منطقة الظفرة، منافسات شيقة ومثيرة بين المرابط المختلفة.
وأقيمت البطولة، التي استمرت 4 أيام، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ونظمتها جمعية الإمارات للخيول العربية، بمشاركة 550 جواداً من أجود السلالات، تعود لنحو 342 مالكاً.
وشهد الختام سعادة مبارك عبد الله المنصوري المدير التنفيذي لديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسعادة محمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية، وخليفة النعيمي نائب رئيس اللجنة المنظمة، وعدد كبير من ملاك ومربي الخيل العربية الأصيلة.
وتوجت المهرة “وجود الباهية” لمربط رأس الخيمة، بذهبية المهرات عمر سنة، ونالت الوصافة واللقب الفضي “ام كيه غرام” لمحسن عمارة، فيما حصلت على البرونز “غياهب الهواجر” للدكتور غانم الهاجري.
وتصدرت فئة المهرات بعمر 2 و3 سنوات ونالت الذهب “دي وداد” لإياد نبيل، وحلت في المركز الثاني وحصلت على الفضة “دي زمام” لزايد المزروعي، فيما حصلت على اللقب البرونزي “كنوز الباهية” لسلمى آل علي.
وتوشحت “اس كيو بسمة” لمربط الصقران، باللقب الذهبي للأفراس، تلتها في المركز الثاني “شيلسون سيلك رود” لمحمد الصيعري، بينما ذهب اللقب البرونزي إلى “جي اس مخايل غلفا” لسعود الشريقي.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى