الوحدة الرياضي

زايد وزمزم وغلا.. مواهب إماراتية في الجوجيتسو

تستعد البطلة الإماراتية زمزم محمد الحمادي، لاعبة منتخب الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، للمشاركة في البطولات المقبلة من خلال التدريبات المكثفة التي تمارسها في الفترة الحالية.
وعبرت الحمادي الفائزة أخيراً بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، والحاصلة على ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للجوجيتسو للناشئين والشباب عام 2021 و2023، وذهبية بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للشباب في 2023، عن فخرها بوالدتها ” الملهمة” لها ولشقيقها زايد وشقيقتها غلا، للفوز بالكثير من الجوائز المتميزة في البطولات العالمية.
وأضافت: “والدتي تساعدنا كثيراً وتمنحنا الكثير من وقتها لإسداء النصائح وتوجيهنا نحو أفضل الوسائل التي تقودنا إلى التميز الرياضي، من واقع تجربتها الكبيرة في الجودو والجوجيستو، وفخورة بها وبما حققته وقدمته لنا، والدافع الأساسي لحرصي على المنافسة في البطولات هو إهداء الألقاب إلى الوطن ولوالدتي تقديراً لدورها الكبير في وصولي إلى هذه المرحلة من التميز في الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة”.
ونشأت اللاعبة زمزم في أسرة رياضية، فوالدتها ندى النعيمي بطلة سابقة في الجودو “حزام أسود”، ثم الجوجيتسو “حزام بني” حالياً.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى