الوحدة الرياضي

سالم القاسمي يفتتح صالة نادي الشارقة للمبارزة 

افتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة أمس صالة نادي الشارقة للمبارزة . 

حضر الافتتاح سعادة سالم عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للمبارزة ونائبه سعادة محمد جمعة بن هندي والمهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية وإبراهيم الجروان رئيس شركة الشارقة للاستثمار وإبراهيم خالد المدير التنفيذي لاتحاد المبارزة وسعيد مطر عضو المجلس رئيس المركز الإعلامي. 

وأشاد المهندس الشيخ سالم القاسمي بالنتائج المبهرة التي يحققها نادي الشارقة على كافة الأصعدة وأثنى على فريق المبارزة ونتائجه المشرفة، مؤكدا أن النادي يمتلك خامات مميزة تعد من الركائز المهمة في منتخب الدولة للمبارزة. 

كما أشاد بالمنشآت التي يمتلكها النادي والكوادر الإدارية والفنية علاوة على الجهد الكبير الذي تبذله إدارة الألعاب الفردية والذي نتج عنه نتائج مشرفة تعكس اهتمام إدارة النادي بالألعاب الفردية وقدم هدية تذكارية عبارة عن شعار نادي الشارقة . 

من جانبه أكد سعادة سالم عبيد الشامسي أن صاحب السمو حاكم الشارقة يولي الألعاب الفردية اهتماماً خاصاً ويقدم لها دعماً كبيرا، بهدف تأهيل الأبطال لتمثيل الدولة في المحافل الخارجية .. لافتاً إلى أن النادى يكرس جهوده بصورة حثيثة لتحقيق الهدف المنشود. 

واشار إلى أن النادي يسير وفق رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة للألعاب الفردية باعتبارها أقصر الطرق في الوصول للعالمية مقدماً شكر وتقدير أعضاء مجلس إدارة النادي لرئيس اتحاد الإمارات للمبارزة الشيخ المهندس سالم القاسمي وتشريفه افتتاح الصالة. 

من جانبه قال محمد جمعة بن هندي إن التناغم الكبير في العمل هو السمة المميزة لإدارة نادي الشارقة ..مشيراً إلى أن إدارات النادي المختلفة تعمل بحرية تامة وهو ما قاد النادي لتحقيق نتائج مشرفة .

الشارقة/ وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى