مرئيات

«محتوى».. نموذج إعلامي للارتقاء بالمنظومة الرقمية

ـ أبوظبي،الوحدة:

احتفلت منصة «محتوى» الرقمية التابعة «لأبوظبي للإعلام» بمرور عام على انطلاقها، كنموذج إعلامي مميز للارتقاء بالمنظومة الرقمية المتكاملة التي توفرها الشركة، لتكون أكبر منصة من نوعها في المنطقة من حيث حجم الإنتاج والانتشار والتفاعل.

أكد ارتفاع عدد المتابعين لمنصة «محتوى» على صفحاتها على مدار العام على زيادة وعي الجمهور العربي بأهمية وجود منصة عربية تسعى إلى إثراء المحتوى العربي في العالم الرقمي، وخلق حالة من النقاش الإيجابي في المجتمع المحلي والعربي، إلى جانب تقديم محتوى شبابي متنوع يغطي جميع الاهتمامات ويبرز المواهب الإماراتية والعربية في هذا المجال ويحتفي بها. 

ووصل عدد المتابعين للمنصة إلى ما يقرب من3.5   مليون متابع على «فيس بوك»، و129200 ألف على موقع «تويتر»، ونصف مليون متابع على تطبيق إنستجرام،  فيما تخطت عدد القراءات الـ110 ملايين مشاهدة و2.7 مليون تفاعل من كافة أرجاء العالم العربي على جميع منصاتها.

وقالت عائشة المزروعي، مديرة منصة محتوى الرقمية: «احتفلنا بالانجازات النوعية التي حققتها منصة محتوى خلال عامها الأول، وسنركز في الأعوام القادمة على تنفيذ وعرض تقارير متعمقة ومتنوعة من جميع أنحاء المنطقة العربية والتي تهم الجمهور العربي، وخاصة الشباب، عبر استخدام أحدث التقنيات الرقمية في قطاع الإعلام الرقمي».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى