أخبار الوطن

بلدية أبوظبي تنظم “فعالية ومهرجان الشتاء ” في حديقة الختم والشهامة

أبوظبي – الوحدة:
أطلقت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية الوثبة فعالية ترفيهية مجتمعية، تثقيفية في حديقة الختم العامة تحت عنوان ( فعالية الشتاء) بهدف إسعاد المجتمع، وإيجاد متنفس مثالي للعائلة، في بيئة آمنة وجميلة .
شارك في دعم وتنظيم (فعالية الشتاء) عدد من الشركاء الاستراتيجيين متمثلين بكل من: هيئة أبوظبي للدفاع المدني،القيادة العامة لشرطة أبوظبي، شركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، مجموعة أغذية، مجموعة الأهلية الطبية المركز الوطني للأرصاد وبوذيب للقدرة، حيث أعربت البلدية عن شكرها وتقديرها لجميع هؤلاء الشركاء الحريصين على دعم ومؤازرة الفعاليات والمبادرات، وتوفير كل ما من شأنه إنجاح هذه الفعاليات وتحقيق أهدافها المجتمعية والترفيهية والتثقيفية .
وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار التزام البلدية بمسؤوليتها المجتمعية، والسعي وراء تنويع الفعاليات التي تنسجم مع فصل الشتاء الجميل في الإمارات، وإعطاء العائلات خيارات ترفيهية متنوعة تحقق لهم السعادة والترفيه.
وتضم ( فعالية الشتاء) والتي تستمر أربعة أيام متصلة العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهية، والتثقيفية، واللقاءات المجتمعية، والمسابقات، وغيرها من البرامج التي صممت من أجل إدخال البهجة والسرور إلى قلوب مرتادي المهرجان ، واستثمار الطقس الشتوي الرائع في الترفيه عن المجتمع.
ونظمت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة بمركز بلدية الشهامة وبالتعاون مع الشركاء: مستشفى الرحبة، مركز ميترو الطبي، بي إماراتي، “مهرجان الشتاء” في ساحة الرحبة بهدف توفير فعاليات ترفيهية تساهم في الارتقاء بجودة حياة المجتمع، وإسعاد أفراده .
وتأتي هذه الفعالية انطلاقاً من سعي البلدية المستمر نحو تنفيذ الفعاليات المرتبطة بالأولية الثانية “تعزيز شراكات فعالة وهادفة مع القطاع الحكومي والخاص” لإسعاد المجتمع، وإيماناً بأهمية تعزيز التواصل مع مختلف أطياف وشرائح المجتمع، وتنفيذ الفعاليات والمبادرات التي لها أثر إيجابي في المجتمع.
وقد تضمنت الفعالية أنشطة وبرامج ترفيهية، وتثقيفية متنوعة، لإدخال البهجة والسرور في نفوس أفراد المجتمع، والاستمتاع بالأجواء الشتوية العائلية في المرافق المجتمعية التابعة للبلدية، حيث وللأول مرة تم إنشاء أكشاك بطابع تعكس الأجواء الشتوية دعماً للأسر المنتجة، وتوزيع المطاعم على أرجاء ساحة الرحبة، وتقديم العديد من الفقرات والمسابقات للجمهور، والأطفال، وتوزيع الجوائز على مدى 4 أيام بمشاركة الشركاء الاستراتيجيين.
كما استقطب “مهرجان الشتاء” أعدادا كبيرة من الجمهور ، حيث زار المهرجان أكثر من 6700 زائر في ساحة الرحبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى