سوق أبوظبي العالمي يعزز تواجده في جزيرة الريم بإطلاق مركز معلومات في “شمس بوتيك مول”

• تتماشى هذه الخطوة الاستراتيجية مع التزام سوق أبوظبي العالمي بمواكبة احتياجات مجتمع الأعمال، بعد توسيع نطاق سلطته لتشمل جزيرة الريم.

• مركز المعلومات الخاص بسوق أبوظبي العالمي مخصص لتوفير المعلومات والتوعية والتواصل وتأمين الدعم الشامل للزوار وقطاع الأعمال في جزيرة الريم.

 

أبوظبي-الوحدة:
أعلن سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي لعاصمة دولة الإمارات، إطلاق مركز المعلومات التابع له في “شمس بوتيك مول” وهو مجمع للتسوق في جزيرة الريم، حيث تأتي هذه المبادرة في إطار الحرص المستمر لسوق أبوظبي العالمي على التواصل مع قطاع الأعمال في جزيرة الريم طوال المرحلة الانتقالية الخاصة بتوسيع نطاق السلطة لسوق أبوظبي العالمي لتشمل جزيرة الريم وفقًا لقرار مجلس الوزراء رقم (41) الصادر في أبريل 2023.

يعمل سوق أبوظبي العالمي ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي جنباً إلى جنب، منذ إعلان قرار مجلس الوزراء في العام 2023، على ضمان استمرارية العمل كالمعتاد للشركات القائمة في جزيرة الريم حتى 31 ديسمبر 2024، فيما سيتم إصدار جميع التراخيص الجديدة التي تحمل عناوين جزيرة الريم من قبل سوق أبوظبي العالمي.
يشكل مركز المعلومات الخاص بسوق أبوظبي العالمي نقطة تفاعل حيوية، توفر الدعم الشامل وفرص التواصل مع الشركات وتعزيز تجربة العملاء. حيث تم تصميم المركز لتعزيز تجربة العملاء الحاليين والمستقبليين ودعم قطاع الأعمال في جزيرة الريم، من خلال الإجابة على مختلف الاستفسارات المتعلقة بمتطلبات الترخيص والرسوم والوثائق المطلوبة وإرشادات التسجيل في سوق أبوظبي العالمي.
بالإضافة إلى ذلك سيكون المركز بمثابة نافذة فعالة لجمع آراء المتعاملين، لتمكين سوق أبوظبي العالمي من معرفة متطلبات العملاء وتوقعاتهم. ويعكس هذا النهج، التزام سوق أبوظبي العالمي بضمان سهولة الوصول إلى خدمات متكاملة تلبي الاحتياجات المتطورة لمجتمع الأعمال.
ويوجه سوق أبوظبي العالمي دعوته للشركات والأفراد لزيارة مركز المعلومات الجديد في شمس بوتيك مول والاطلاع على فرص تطوير وتنمية الأعمال التي يوفرها سوق أبوظبي العالمي.

 

Exit mobile version