الوحدة الرياضي

ميثاء بنت محمد تقود الامارات امام “ذئاب دبي كافو” اليوم

الفائز يلاقي الحبتور في النهائي

أبوظبي-الوحدة:

تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها “الامارات” في الدور الثاني من بطولة كأس دبي الفضية للبولو 2024 والتي تختتم يوم السبت المقبل بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2024 والتي تحظى بمشاركة اربعة فرق وبهانديكاب عالي المستوى ( 20 جول) .
ويواجه فريق الامارات منافسه فريق ذئاب دبي كافو بعد ظهر اليوم (الاربعاء) في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وهو حال منافسات البولو عامة بعد ان تصدرا معا الضربات الجزائية التي اقيمت بينهم وفريق بنجاش الذي حل ثالثا في الضربات الجزائية ليلعب مع الفريق الخاسر من مياراة اليوم على كأس الترضية في الثانية من بعد ظهر يوم السبت المقبل في المباراة التي تسبق المباراة النهائية في ختام البطولة التي استمرت اسبوعين .
اما الفريق الفائز في مباراة اليوم فسوف يكون طرفا في المباراة النهائية ليلاقي فريق الحبتور المتأهل سلفا بعد ان حقق العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الثلاث في الدور التمهيدي .
وسوف يمثل فريق الامارات اليوم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ومعها لوكاس مونتيفيردي جونيور (7) وتومي بيريسفورد (8) وفيديريكو فون بوتوبسكي (5) بينما يمثل فريق ذئاب دبي كافو كل من حبتور الحبتور (1) وفيليكس ايسين (6) وسانتياغو لابورد (6) وبنيامين بانيلو (7) .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى