صحة وتغذية

“الطوارئ والأزمات” تبحث التعاون مع مكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث

أبوظبي –  وام / بحثت الهيئة الوطنية لادارة الطوارئ والازمات والكوارث مع مكتب الامم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات والشراكة في مجال الاستعداد والجاهزية والحد من مخاطر الكوارث والتنسيق بين الطرفين لمزيد من البرامج وتطوير إستراتيجيات تساهم في الحد من تداعيات الكوارث والازمات المختلفة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى بالهيئة بين سعادة عبيد راشد الحصان الشامسي مدير عام الهيئة الوطنية لادارة الطوارئ والازمات والكوارث وكيرسي ماضي المدير التنفيذي لمكتب الامم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث بحضور سعادة سيف محمد ارحمه الشامسي نائب المدير العام وعدد من مدراء الادارات إلى جانب سوجيت موهانتي رئيس المكتب الاقليمي للدول العربية التابع لمكتب للامم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث .

وجرى خلال اللقاء الاطلاع على مساهمة دولة الامارات في تطبيق اطار عام سنداي 2015-2030 كونها من الدول الرائدة في مجال الحد من المخاطر وداعم رئيسي في جهود المنظمات والهيئات التابعة للامم المتحدة .

وأشادت المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث بالدور الملموس الذي تلعبه دولة الامارات وريادتها ومساهمتها وجهودها الانسانية في إعادة بناء المدن المتضررة من الكوارث وبمكانتها الرائدة كدولة مانحة للمساعدات الانسانية والاغاثية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى