الوحدة الرياضي

تحت رعاية حمدان بن زايد.. رالي أبوظبي الصحراوي ينطلق 25 فبراير

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، تقام منافسات رالي أبوظبي الصحراوي في نسخته الـ33 خلال الفترة من 25 فبراير إلى 2 مارس المقبلين.
تعد نسخة 2024 من الرالي هي الثالثة ضمن بطولة كأس العالم للراليات الطويلة (W2RC)، التي ينطلق فيها رالي أبوظبي بوصفه ثاني جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة بعد رالي داكار، حيث أطلق الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات النارية أول نسخة من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة في 2022.
وقال سعادة ناصر المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة: “إن رالي أبوظبي الصحراوي يقف شاهداً على دعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للفعاليات والأحداث الرياضية المحلية والعالمية، ما ساهم في تنظيم رالي أبوظبي الصحراوي بوصفه حدثاً عالمياً رفيع المستوى في هذه المنطقة منذ فترة طويلة”.
وأضاف سعادته: “على مدى عقود، واصل الرالي إبراز البيئة الطبيعية والأماكن الفريدة والمخزون الثقافي الذي تقدمه أبوظبي للعالم”.. وأعلنت اللجنة المنظمة للرالي أن باب التسجيل مفتوح حتى 10 فبراير المقبل.
وتم تنظيم 30 نسخة من رالي أبوظبي الصحراوي، الذي كان يسمى “تحدي الإمارات الصحراوي”، قبل إنشاء بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة وجاء تنظيم رالي أبوظبي الصحراوي بوصفه فكرة من الرئيس الحالي للاتحاد الدولي للسيارات سعادة محمد بن سليم.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى