الوحدة الرياضي

الوصل يفسخ عقد عموري ,,مشاركة إماراتية في إدارة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بكأس آسيا

اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكم الساحة الدولي عادل النقبي “حكم رابع” والحكم المساعد الدولي حسن المهري “حكم خامس”، والحكمين الدوليين محمد عبدالله حسن، وعمر آل علي “حكما فيديو” ، ضمن طاقم حكام مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية، التي ستُقام  “الجمعة” على استاد الجنوب في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا 2023 في الدوحة.
وتعد هذه المشاركة السابعة لطاقمنا الوطني الذي أدار مباريات ماليزيا والأردن، وسوريا وأستراليا، والأردن والبحرين في مرحلة دور المجموعات، ومباراة أستراليا وأندونيسيا في دور الـ16.
كما شارك بعض عناصر الطاقم الوطني “حكام للفيديو” ضمن أطقم التحكيم التي أدارت مباريات أوزبكستان وتايلاند، والسعودية وكوريا الجنوبية، والبحرين واليابان، ضمن ذات الدور.
من جهة ثانيةأعلن نادي الوصل، فسخ عقد لاعبه عمر عبد الرحمن “عموري”، بالتراضي، موجها الشكر له على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية مع النادي الإماراتي، ومتمنيا له التوفيق في مسيرته الاحترافية.
وانضم عموري إلى الوصل بعد إنهاء عقده مع شباب الأهلي في يونيو/حزيران 2022، لكنه واصل الابتعاد عن مستواه المعروف، بسبب الإصابات، ثم استدعائه لأداء الخدمة العسكرية.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى