الوحدة الرياضي

(كوماندو جروب) يتوج بطلاً في ختام بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو

أبوظبي،الوحدة:

أسدل الستار مساء الأحد على منافسات بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.
وشهدت فعاليات البطولة حضورا جماهيريا توافد بكثافة لتشجيع اللاعبين وتحفيزهم والاستمتاع بأجواء النزالات الحماسيّة، التي جمعت عددا من أبرز لاعبي الجوجيتسو المحترفين محليا وعالميا.
حضر المنافسات وشارك في تتويج الفائزين كل من سعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وسعادة محمد عبيد المهيري، نائب رئيس دعم الأعمال لدى دائرة دعم الأعمال في أدنوك البحرية، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد، وعدد من ممثلي الشركاء والأندية والأكاديميات المشاركة.
وفي ختام منافسات البطولة نجحت أكاديمية كوماندو جروب في التتويج باللقب، وحلّت أكاديمية A.F.N.T في مركز الوصيف، ونال نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الثالث.
ويقول فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو:” نجحت بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو في تحقيق جميع أهدافها التنظيمية والفنية والجماهيرية، خصوصا على صعيد تقديم منافسات عالمية المواصفات تميزت بالمهارات العالية والجاهزية البدنية والنفسية، إضافة إلى استقطابها لنخبة نجوم البساط المحترفين من مختلف دول العالم لا سيما من حملة الحزامين الأسود والبني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى