الوحدة الرياضي

30 يومًا على انطلاق فعاليات سباق جائزة الاتحاد للفورمولا

بدأت حلبة مرسى ياس العد التنازلي لانطلاق فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 في أبوظبي.

وتنطلق فعاليات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي خلال ثلاثين يومًا، ابتداءً من اليوم، وتشهد خلاله جزيرة ياس مهرجانًا كرنفاليًا يستمر على مدى خمسة أيام.

ومع اقتراب موعد الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة، أعلن منظموه عن زيادة الإقبال على تذاكر السباق، وتبقي عدد محدود من التذاكر على المدرجات وفي أجنحة الضيافة، وتحدث حلبة مرسى ياس عشاق الفورمولا1® على حجز تذاكرهم بأسرع وقت.

وبعد أن احتفلت حلبة مرسى ياس العام الماضي بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 في أبوظبي، فقد أعلنت الحلبة عن إقامة مهرجان خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية النابضة بالحيوية والحماس سواءً داخل مسار الحلبة أو في في المناطق المجاورة لها في الفترة الممتدة من يوم الخميس 28 نوفمبر وحتى يوم الإثنين 2 ديسمبر.

وبعد أن احتفلت حلبة مرسى ياس العام الماضي بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، فقد أعلنت الحلبة في هذا العام عن إقامة مهرجان خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية الحماسية والممتعة سواءً داخل مسار الحلبة أو في في المناطق المجاورة لها في الفترة الممتدة من يوم الخميس 28 نوفمبر وحتى يوم الإثنين 2 ديسمبر.

وتنطلق الفعاليات الترفيهية للمهرجان مع يوم خميس السوبر الذي تتضمن أنشطته الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة والتي تشهد إقبالًا متزايدًا عامًا بعد عامٍ، وتتواصل بعد ذلك أحداث التشويق والأجواء الكرنفالية طيلة أيام عطلة الأسبوع ولغاية يوم الإثنين الذي تحتفل فيه دولة الإمارات بيومها الوطني الـ48، وتنظم خلاله حلبة مرسى ياس يومًا كاملًا من الفعاليات الممتعة والأنشطة الترفيهية والتفاعلية تستضيفها تلة أبوظبي وتستكمل أجواء الاحتفالات بعد حماس وتشويق يوم السباق.

ابوظبي -الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى