مال وأعمال

مصرف عجمان يفوز بجائزة«أفضل مؤسسة تمويل عقاري»

عجمان ـ (الوحدة):

أعلن فوز مصرف عجمان بجائزة “أفضل مؤسسة تمويل عقاري” ضمن جوائز الأعمال والتمويل الإسلامي 2019. تمنح الجوائز المهمة تقديرا للرواد في التمويل الإسلامي وتشيد بإنجازاتهم العديدة التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من النمو المستمر للصناعة.?

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي، مصرف عجمان،: “يسعدنا أن نتلقى هذه الجائزة من جوائز الأعمال والتمويل الإسلامي ونحن ممتنون فعلا لعملائنا الموقرين، شركائنا وأفراد فريق العمل. نحن في مصرف عجمان في طليعة تطوير منتجات وخدمات جديدة من أجل تلبية متطلبات السوق. وخلال تطورنا ونمونا، سوف نواصل تعزيز عروضنا لنحافظ على مكانتنا كمصرف إسلامي رائد في الإمارات. استراتيجياتنا تتمحور حول إضافة قيمة إلى عملائنا مع الاستفادة من فرص العمل ودفع النمو الإقتصادي.”

?تعليقا على منتجات مصرف عجمان الفريدة في مجال التمويل العقاري، قال كاشف أمين تاكور، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد، مصرف عجمان،: ” إن حلولنا الرائعة للتمويل العقاري المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مصممة خصيصا لتلبية الإحتياجات السكنية للعملاء ليتمكنوا من الحصول على منازل أحلامهم بأفضل الأسعار الممكنة مع شروط وأحكام مرنة. نحن ملتزمون بإثراء التجربة المصرفية لعملائنا وقد عززنا بشكل هائل منتجاتنا للتمويل العقاري.” ?ويعتبر منتج مصرف عجمان المصرفي الأهم للعميل هو حل التمويل العقاري المتوافق مع الشريعة الإسلامية الذي يلبي احتياجات الأفراد المقيمين وغير المقيمين المهتمين بشراء عقارات سكنية أو الاستثمار في الممتلكات العقارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى